• ×
الثلاثاء 16 أبريل 2024 | 04-15-2024

صراع مثير على لقب الهداف

المريخ يكمل إعداده لمواجهة الأهلي وريكاردو يحدث تغييرات على تشكيلته!!!

المريخ يكمل إعداده لمواجهة الأهلي  وريكاردو يحدث تغييرات على تشكيلته!!!
كفر و وتر / حافظ محمد أحمد 
أكمل المريخ إعداده لمباراته أمام الأهلي الخرطومي بالقلعة الحمراء عند الثامنة مساء اليوم لحساب الأسبوع الثاني عشر من بطولة دوري سوداني الممتاز ..أكمل المريخ إعداده للمباراة بتدريبين عقب مباراته أمام مازيمبي الكنغولي وسعي البرازيلي ريكاردو على منح اللاعبين أعلي درجات التركيز وعلى غير العادة أغلق التدريبات في وجه الجماهير وحتى الإعلاميين وصحح ريكاردو أخطأ مباراة الكنغولي وطالب بمزيد من الجدية وشدد على إستعادة الروح القتالية العالية مبينا أنه لن يجامل مطلقا .
وينتظر أن يكون لحديث المدرب الذي غير لهجته تماما صدي وسط نجوم المريخ وسيحدث المدرب تغييرات على تشكيلته بدخول عناصر جديدة وخروج بعضها بسبب الإيقاف أو الإصابة ويفقد المريخ جهود أديكو ،وربما الحارس أكرم الهادي سليم الذي تجري معه محاولات لتأجيل سفره إلى ما بعد مباراة الأهلي شندي ،فيما يغيب باسكال للإيقاف ويستعيد المريخ جهود نجمه الدولي أحمد الباشا الذي غاب عن الجولة الماضية أمام هلال الساحل لتكون التشكيلة على النحو التالي يس يوسف (أكرم الهادي سليم) نجم الدين عبد الله ، أحمد عبد الله ضفر ، بله جابر ، موسى الزومه ، سعيد مصطفي ، نصر الدين الشغيل ، فيصل موسي ، مايك موتيابا ، كليتشي أوسونوا وجوناس سكواها ..

بعيدا عن نتيجة مباراة المريخ أمام الأهلي اليوم تترقب الجماهير الصراع المثير على لقب الهداف الذي بات حكرا على نجوم المريخ ويتصدر سكواها جوناس اللائحة برصيد عشرة أهداف ويأتي خلفه زميله كليتشي أوسونوا بتسعة أهداف ويبدو الثنائي الخطير قادرا على الظفر باللقب الشخصي وتمكن سكواها من إحراز أهدافه العشرة وهو في وضع فني غير جيد على النقيض من موسمه الماضي بينما إنتفض كليتشي بقوة وحافظ على تميزه وفقد الصدارة في الجولة الماضية بعد إحراز سكواها لهدفين
وعلى صعيد منفصل رفض العقيد صديق على صالح إعتبار قرعة الكونفدرالية سهلة مبينا أن كل الأندية الصاعدة لدور الستة عشر من البطولة متميزة وحققت نتائج لافتة أهلتها لبلوغ هذه المرحلة مشيرا إلى أن ينبغي أن يتم الإستعداد للبطولة من الآن معربا عن أمله في الوصول إلى مرحلة المجموعات ونوه إلى أنهم يستهدفون اللقب مشيرا إلى أن الفريق قادر على تقديم أفضل مستوي حال إكتمل العقد مضيفا أن الإضافات الجديدة في يونيو ستحدث تغييرا للأفضل مؤكدا أن الإصابات والإيقافات لعبت دورا مؤثرا في هبوط الفريق للكونفدرالية متمنيا أن تتكامل الحلقات ويتمكن الفريق من تحقيق أهدافه والتأهل لدور المجموعات ومن ثم الظفر باللقب .
امسح للحصول على الرابط
 3  0  3262
التعليقات ( 3 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااحة 05-16-2012 03:0
    اللهم انصر الاهلي بواحد ... زي بتاع بشة be coool
  • #2
    فارس 05-16-2012 11:0
    تغيير التشكيلة أي تغيير ، التشكيلة هي نفسها، أين كرنقوا وأين البقية المشكلة ان ريكادو هو سبب الايقافات لانه يستهلك اللاعبين والتشكلية ثابته وتلعب طوال الموسم فكيف له ان يجد بديل الله يخارجنا منه كما خارجه من الهلال.
  • #3
    حلفاوي 05-16-2012 08:0
    المسمي بي مختار كف عن السب والقذف للاخرين. لايمكن ان تصف اي من الاشخاص مهما يكون هلالابي او غيرة بانة جزمة_رمة_وسخ_حمار.هذة ليست صفة الرجال. من اين اتيت انت؟؟؟؟؟؟ من الذي رباك؟؟؟؟؟؟؟.
أكثر

جديد الأخبار

أكد الحكم إبراهيم نور الدين، رضاه عن إدارته لمباراة القمة بين الزمالك والأهلي أمس الإثنين، مشيرا إلى نجاحه في تحويل الانتقادات إلى إشادات. وقال نور..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019