• ×
الإثنين 6 مايو 2024 | 05-05-2024

هاتريك أبو تريكة ينقذ الأهلي من جحيم الملعب المالي!!!

هاتريك أبو تريكة ينقذ الأهلي من جحيم الملعب المالي!!!
كفر و وتر / وكالات 

حقق نادي الأهلي المصري فوزا متأخرا على ضيفه الملعب المالي بثلاثة أهداف لواحد الإثنين في لقاء إياب دور الـ 16 لدوري أبطال أفريقيا، والتي أقيمت على استاد الكلية الحربية بدون جماهير.

وبهذه النتيجة يصعد الفريق القاهري إلى دور الثمانية بعد أن تلقى الخسارة في مالي بهدف نظيف ليخرج متأهلا بنتيجة المباراتين.

وبدأت المباراة بهدف غير متوقع من جانب الضيوف في الدقيقة (17) أربك حسابات المدير الفني للقلعة الحمراء مانويل جوزيه، بعد أن استغل الفريق المالي تقدمه ليعود بكامل أوراقه إلى مناطقه الخلفية معتمداً على الكرات المرتدة.

أبو تريكة يقلب الأمور

جوزيه انتظر حتى الدقيقة 40 ليقوم بإجراء تبديلين دفعة واحدة بإشراك أبو تريكة والسعيد ليزيد الفعالية الهجومية للفريق الأحمر، حيث كانت شرارة الانطلاق نحو العودة للمباراة.

أبو تريكه لم ينتظر طويلا بعد دخوله أرض الملعب ليسجل هدف التعادل في الدقيقة 53 من ركلة حرة مباشرة، ليعود مجددا ويسجل هدف التقدم من ركلة جزاء نفذها ببراعة في الدقيقة 82.

الفريق المالي قدر خطورة الموقف ليتراجع بشكل كبير دون أي تقدم ليمنح الأهلي فرصة لزيادة الضغط ويتمكن أخيرا من انتزاع هدفه الثالث بقدم نجم اللقاء أبو تريكة لينهي به اللقاء ويصعد بفريقه إلى الدور المقبل.
Eurospo
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2198
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الكاف يسمح بمشاركة القمة السودانية في الابطال وافق الكاف علي الطلب المقدم من الاتحاد السوداني لكرة القدم بالسماح للقمة السودانية بالمشاركة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019