• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

فيفا: "بطيخة"الحضرى ضمن أغرب احتفالات اللاعبين!!!

فيفا: "بطيخة"الحضرى ضمن أغرب احتفالات اللاعبين!!!
كفر و وتر / وكالات 

اختار الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا"، احتفال عصام الحضرى حارس المنتخب الوطنى، بحصد الألقاب والبطولات، ضمن قائمة أغرب احتفالات اللاعبين التى شهدتها الساحرة المستديرة على مدار الأعوام الماضية.

ذكر الموقع الرسمى لـ "فيفا"، فى التقرير الذى أعده عن الاحتفالات الكروية الفريدة من نوعها، والمضحكة فى نفس الوقت، أن عصام الحضرى اشتهر باحتفالاته المثيرة بعد كل لقب حصده مع المنتخب المصرى أو النادى الأهلى، عندما كان يلعب ضمن صفوفه، حيث يقوم بتسلم العارضة، ممسكا بـ "بطيخة" يقسمها نصفين ويبدأ بالتهامها وهو جالس على قمة المرمى.

أضاف، أن الحضرى اعتاد الاحتفال بـ "بطيخة"، كونه ينحدر إلى مدينة "كفر البطيخ" الواقعة بمحافظة دمياط، وعلى أن المدينة التى ينتمى إليها الحارس لا تشتهر بزراعة البطيخ، إلا أن الحضرى ارتأى أن يستلهم احتفاله الفريد من نوعه من اسم مدينته.

كما وضع "فيفا"، حادثة سقوط كأس أسبانيا من أيدى سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد، خلال إحتفالات الفريق الملكى باللقب فى شوارع العاصمة الإسبانية مدريد، وتعرضها للدهس من الحافلة المكشوفة التى كان يستقلها الفريق، ضمن أطرف المواقف التى شهدتها احتفالات الساحرة المستديرة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2044
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019