• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

في اجتماع ترأسه مساعد رئيس الجمهورية بحضور الامين البرير

الرياضيون يرفعون التمام للمشير و يؤكدون الجاهزية للنفرة الكبري!!!

الرياضيون يرفعون التمام للمشير و يؤكدون الجاهزية للنفرة الكبري!!!
كفر و وتر / الخرطوم 


اكد مساعد رئيس الجمهورية موسي محمد احمد رئيس اللجنة الرياضية للتعبئة و الاستنفار تضامن الهيئات و الاتحادات و كل الكيانات و الفعاليات الرياضية مع النفره الكبري و مشاركتها الواسعة في مسيرة النصرة و العزة و الكرامة و التي هي تعبير حقيقي عن وقفة الرياضيين و دعمهم للقائد المشير عمر البشير رئيس الجمهورية و قواتنا المسلحة و النظامية و المجاهدين و كل الفصائل الوطنية في التظاهرة الرياضية التي تحشدها اللجنة و جا ذلك في حديثة للجنة الرياضية للتعبئة و الاستنفار المنبثقة عن اللجنة العليا التي يرئسها النائب الاول لرئيس الجمهورية الاستاذ علي عثمان محمد طه و بحضور وزير الشباب و الرياضة الفاتح تاج السر و وزير الدولة بالوزارة محجوب عبد الرحيم و وكيل الوزارة عبد الهادي محمد خير و ضم اللقاء من اعضاء اللجنة دكتور نجم الدين المرضي ،معتصم جعفر ، بله يوسف ، الامين البرير و مقرر اللجنة أبو هريرة حسين، كمال إفرو وصلاح محمد الحسن بجانب أخرين .
و استعرض مساعد رئيس الجمهورية التصور لاعمال اللجنة و البرنامج الاحتفالي الذي اقرته و تقام فعالياتة بدار الرياضة بامدرمان التي شهدت ميلاد الرياضة السودانية و عصرها الذهبي و تداول الاجتماع في البرنامج حول التظاهرة التي سوف تنطلق لاستقبال قائد المسيرة من بدايات مداخل امدرمان و حتي دار الرياضة وأطلعت اللجنة على الترتيبات أندية القمة في المريخ والهلال ونفرتها لدعم زاد المجاهد بجانب دعم المؤسسات والهيئات الطوعية الأخرى.
. هذا و كونت اللجنة دوائرها في محور النصرة و الاعلام و بقية الدوائر الاخري و دعت للقاء جامع مع الاتحادات الرياضية و الهيئات يعقد يوم الاحد القادم حول الترتيبات للمشاركة في برنامج نصرة الرئيس .
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1595
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمدانى 05-10-2012 08:0
    يا اخوننا فى كفر ووتر ابعدا عنا السياسة هزه الصحيفة للرياضة والرياضيين يهديكم الله
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019