• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

للهداف الجزائرية

غارزيتو: "العشب الصناعي لا يُعيقنا وسبق لي أن واجهت شبيبة القبائل و وفاق اسطيف""!!!

غارزيتو: "العشب الصناعي لا يُعيقنا وسبق لي أن واجهت شبيبة القبائل و وفاق اسطيف""!!!
كفر و وتر / وكالات 
عبّر المدرب الفرنسي لنادي الهلال السوداني "ڤارزيتو" عن ارتياحه لاستعادة عناصره لثقتها في النفس وخروجها من الضغط الرهيب الذي تعرضت له عقب التعثر في لقاء الذهاب من رابطة أبطال أفريقيا، حيث قال: "اللاعبون نسوا تعثر الذهاب بدليل أنّ مرحلة الشك لم تدم طويلا وتغلّبنا في مباراتين متتاليتين على منافسينا في البطولة بنتيجة مريحة 4-1 أمام عطبرة و3-0 النيل الحصاحيصا، لهذا يمكنني القول اليوم إنّ عودة الثقة للاعبين هي أكبر شيء استفدنا منه".
"إذا أوقفنا خطورة مسعود فإننا سنتأهل"
وفيما يخص تشكيلة الشلف وعودة صانع ألعابها وهداف البطولة محمد مسعود في لقاء العودة قال "ڤارزيتو": "لا يمكن إنكار القوة والمهارة التي يتمتع بها لاعبكم مسعود (ذكره بالاسم) الذي يملك مؤهلات كبيرة ومهارات فنية عالية، لذا سنتعامل مع قوته وخطورته في لقاء العودة، وبكل صراحة لو نعرف كيف نحد من خطورة مسعود فإننا سنتأهّل".
"النتيجة مفخّخة على الجانبين والحظوظ متساوية"
وفي تعليقه على نتيجة مباراة الذهاب وقدرة فريقه على قلب الموازين والعودة من الشلف بتأشيرة التأهل قال محدثنا: "على اعتبار أنّ مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي فلحد الآن ولا فريق يمكن أن يعتبر نفسه متأهلا من البداية، صحيح أننا سنلعب خارج ميداننا وأمام فريق يطبّق كرة قدم نظيفة وجميلة إلا أن النتيجة في حد ذاتها تعتبر مفخخة على الجانبين والحظوظ متساوية بيننا، لهذا في نظري من يكون أكثر تركيزا وحضورا في المباراة هو من سيفوز".
"لم أنقل هيثم مصطفى لأنه يشتكي من إصابة"
وعن الغيابات التي سيعرفها فريقه وسبب عدم نقله لقائد التشكيلة والمنتخب السوداني هيثم مصطفى قال مدرب الهلال: "لم أنقل هيثم مصطفى مع الفريق لأنه ما يزال يعاني من قلة المنافسة ويشتكي أيضا من إصابة، كما أنّ المدافع ديمبا سيغيب عن لقاء العودة بسبب العقوبة الآلية".
"يومان في نظري كافيان للاستعداد الجيد للمباراة"
وعمّا إذا كان اليومان اللذان سيقضيهما الهلال في الشلف كافيين لفريقه لأجل التحضير جيدا للقاء العودة المقرر سهرة السبت بداية من الساعة الثامنة ونصف قال التقني الفرنسي: "يومان في نظري كافيان للإستعداد جيدا للمباراة لأننا من الناحية المعنوية أحسن والفريق لا يحتاج لوقت طويل لينسجم مع الأجواء في الجزائر، لهذا فإنّ حصتين أو ثلاث تكفي للتعوّد على كل الأمور".
"الأرضية لا تعيقنا وسبق لي أن واجهت القبائل وسطيف"
وإذا كانت أرضية ملعب محمد بومزراڤ المعشوشبة إصطناعيا قد تعيق فريقه على اعتبار أن ملعب "ستاد الهلال" معشوشب طبيعيا فقال "ڤارزيتو": "الأرضية لا تعيقنا وسبق لي أن لعبت أمام وفاق سطيف وشبيبة القبائل وأعرف جيدا الأرضيات المتوفرة في الجزائر، لهذا يكفينا كما سبق أن قلت حصتين أو ثلاث للانسجام والتعوّد على الأرضية".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2342
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019