• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

الوصل يستعد لحرب "شرسة" مع الاتحاد الإماراتي!!!

الوصل يستعد لحرب "شرسة" مع الاتحاد الإماراتي!!!
كفر و وتر / وكالات 

قال نادي الوصل المنتمي لدوري المحترفين الاماراتي في بيان صادر عنه الثلاثاء إنه يعتزم اتخاذ عدة خطوات للدفاع عن حقوقه القانونية ضد قرارات لجنة الانضباط التابعة لاتحاد كرة القدم الإماراتي.

وأضاف البيان "شركة الوصل لكرة القدم في صدد صياغة خطاب موجه إلى اتحاد الكرة تطالب فيه بتعويضات مادية مقابل الأضرار المادية التي لحقت بالوصل نتيجة القرارات والغرامات الصادرة عن لجنة الإنضباط خلال هذا الموسم."



مشاورة الاتحاد الآسيوي

وتابع البيان ان النادي أيضا بصدد "استقبال وفد قانوني من الاتحاد الآسيوي والاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) للتنسيق والبحث في الأمور القانونية المتعلقة بالإجراءات والقرارات الانضباطية المتخذة في حق نادي الوصل وجمهوره.".

واوضح النادي انه سيعقد ورش عمل بمشاركة الأندية الأخرى "للإطلاع على أفضل المعايير العالمية المتبعة وعلى البنود القانونية المتعلقة بعقود اللاعبين والمدربين وعملية انتقال اللاعبين وما قد ينتج عنها من قضايا ومنازعات بين الأطراف المعنية."

وأشار النادي الذي يشرف على تدريب فريقه الاسطورة الارجنتيني دييغو مارادونا ان هذه الخطوات تأتي على خلفية توالي العقوبات الصادرة بحق النادي هذا الموسم والتي أدت إلى نقل ست مباريات خارج ارضه منها اربع في الدوري واثنتان في كأس المحترفين.

ولعب الوصل مباراته الأخيرة في الدوري التي خسرها امام الوحدة 2- صفر على ملعب نادي النصر فيما يستعد للقاء الاهلي يوم 19 مايو الجاري في الجولة 22 والاخيرة من الدوري على نفس الملعب لانهاء اخر عقوبة موقعة عليه.



تشكيل لجنة قانونية

وقامت ادارة شركة الوصل مؤخرا بتشكيل لجنة قانونية برئاسة المستشار سالم حديد بهدف الدفاع عن حقوق النادي الفنية والتجارية ومتابعة كافة الامور القانونية المتعلقة بالقرارات الانضباطية والقانونية الصادرة عن اللجان القانونية التابعة لاتحاد الإمارات لكرة القدم.

ولم يتسن الوصول لمسؤولين في لجنة الانضباط للتعقيب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1621
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019