• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

ظهور كاكي واختفاء اسماعيل!!

ظهور كاكي واختفاء اسماعيل!!
بقلم رفيدة محمد احمد 
- * تراجعت في الآونة الاخيرة مستويات معظم اللاعبين في منشط أم الالعاب وظهر ضمور إداري علي الإتحاد الجديد لاسباب غير معروفة .!!
* حتي صار الأمر مثل (اللغز)،وتقسمت آراء المتابعين إلي ثلاث فئات ،الفئة الاولي تري ان الاتحاد السابق رغم احتكار العمل في شخصية واحدة الا ان الانجازات كان واضحة.!
* بينما يري البعض الاخر انها انجازات وهمية لم ترق لأن تسمي إنجازات خاصة تلك التي صاحبتها (شبهات المنشطات)وهي أكثر من خمس حلات .!
* بينما تري الفئة الثالثة ان مجموعة التغير الحالية بالإتحاد بقيادة بدوي الخير سبب التراجع نسبة لقلة خبرتها بالمجال وفي النهاية الضحية هم اللاعبين!!..

- * وحتي لا نكون قد جنينا علي الاتحاد دعونا نسرد بعض الوقائع ،فالاتحاد السوداني لالعاب القوي سبق وان اعلن مشاركة البطل الاولمبي اسماعيل احمد اسماعيل بجانب كاكي ورباح محمد يوسف في الدوري الماسي المقام بقطر الجمعة المقبل ،الا اننا تفاجانا بعدم مشاركة اسماعيل وتاكيد مشاركة كاكي فقط!
* وفي دورة الالعاب العربية التي اقيمت بالدوحة حدث العكس وظهر جليا عدم وجود اتفاق بين اللاعبين خاصة بعد اشراف المدرب جامع علي البطل كاكي وما صاحب هذه المشاركة من ملابسات سبق وأن تناولتها وسائل الاعلام كثيرا ،وأخيرا عودة إسماعيل لمدربه الوطني ومكتشف زميله كاكي الكوتش محمود كينو الذي أصبح هو المدرب الاساسي لإسماعيل!!
* عموما نحن ننتظر ما تسفر عنه الايام خاصة وأن دورة العاب لندن 2012 علي الابواب!!

- * والي ولاية شمال دارفور عثمان محمد يوسف كبر اكد اهتمامه ومساندته لطائرة البرج الفاشر نتمني ان تحذو بقية الولايات حذوه لتحلق الطائرة السودانية من جديد لإستعادة مجدها!!

- * دكتور عمر احمد عمر المحاضر بكورس اللغة الفرنسية بالاكاديمية الاولمبية انسان صبور قدم كل مافي وسعه لانجاح الكورس رغم التجاهل الذي وجده من بعض المسئولين بالاكاديمية الا انه لم ييأس يوما ما مؤكدا وقوفه مع الدارسين من اجل التطوير.في الوقت الذي يتعمد فيه البعض إفشال الكورس.!! .

- * بصفتي احدي الدارسات في كورس اللغة الفرنسية سبق وان كتبت عن معاناة الدارسين خاصة في موضوع توزيع الكتاب الفرنسي علي الدارسين فكان رد المشرف علي الكورس من قبل الاكاديمية قوله ( كان الافضل ان تحل مشاكلنا داخل البيت ولكن بعد الحديث الذي ورد لا أعتقد أن هناك كتبا ستوزع )!!

* الحديث كان في غيابي وجاء من مصدر موثوق ،وهو إن دلَ علي شئ فإنما يدل علي العقلية التي يتعامل بها منسق الكورس لأنها وببساطة عقلية غير مؤهلة لقيادة مثل هذه الدراسات.!

- * الاستاذة هنادي الصديق سبق وان طرحت هذا الامر في اجتماعات مجلس الادارة وكذلك اجتماعات المكتب التنفيذي للاولمبية السودانية ولكن لاحياة لمن تنادي شكرا يا استاذة وكتر خيرك ما قصرت!!

- معظم الاتحادات المحلية ليس لديها عمل يذكر بسبب الصراعات الدائرة وهذا بدوره اعاق مسيرة النشاط ولازالنا في انتظار الحلول ،فهل يسمعنا قادة الإتحادات والمسؤولين بالمجلس!!

- * مدربو العاب القوي في طريقهم للاضراب بعد التجاهل وعدم الاهتمام من قبل قادة الاتحاد و وما يحدث بالمدينة الرياضة لا يبشر بانجازات نطالب المسئولين بالتدخل للنهوض بام الالعاب!!

- * عمل دوؤب تقوم به لجنة الشواطئ للكرة الطائرة نتمني لهم مزيدا من التقدم والنجاحات.!

* شكاوي بالكوم بالمفوضية الولائية وهذا تسبب في تعطيل نشاط عدد من الاتحادات الرياضية واخري بالمفوضية الاتحادية بسبب الميزانية والله يرحم الرياضة السودانية !!
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1713
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019