• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

تصريحات ما بعد اللقاء

رئيس الشلف عبد الكريم مدوار :"لو كانت البرمجة عادلة لكنا اليوم أبطالا"!!!

رئيس الشلف عبد الكريم مدوار :"لو كانت البرمجة عادلة لكنا اليوم أبطالا"!!!
كفر و وتر / وكالات 
علق رئيس الجمعية على فوز فريقه أمام وداد تلمسان نهار أمس بأنه مستحق، وأضاف قائلا: "أنا سعيد اليوم بالفوز الذي حققه الفريق على تلمسان، فرغم أنه جاء متأخر إلا أن إصرار اللاعبين على الفوز بدا واضحا في الربع ساعة الأخير، وفي الأخير أشير أنه لو كانت البرمجة عادلة لكنا اليوم أبطالا للمرة الثانية على التوالي".
بوحافر: "فوزنا اليوم هو جرعة أوكسجين قبل استقبال الهلال السوداني"
من جهته، علق الظهير الأيمن توفيق بوحافر على الفوز قائلا: "في نظري المجموعة قدمت مباراة في المستوى وتمكنا من تحصيل ثلاث نقاط في مباراة محلية كبيرة، أما عن الفوز باللقاء فهو في نظري جرعة أوكسجين جيدة استفدنا منها قبل لقاء مولودية وهران في داربي محلي كبير، وأيضا قبل استقبالنا الهلال السوداني في مباراة العودة من رابطة أبطال إفريقيا".
مسعود: "الفوز أحسن رد لكل من شكك في قوة الجمعية"
"لم يكن فوزنا على تلمسان سهلا، فقد خلق لنا صعوبات كبيرة في تخطي الحصن المنيع الذي ضربه على مستوى خط الدفاع، إلى درجة بقينا فيها نحاول التسجيل إلى غاية اللحظات الأخيرة من الشوط الثاني، وفي الأخير نجحنا من توقيع ثلاثة أهداف، وعلى كل حال فوزنا اليوم على الوداد هو أحسن رد على كل من شكك في قوة الجمعية هذا الموسم".
"لن أفرط في لقب هداف البطولة "
أما عن انفراده بلقب هدافي البطولة، قال محمد مسعود: "مضى عليّ وقت لم أسجل فيه، ورغم ذلك لم أجد منافسة من هدافي البطولة للتربع على عرش الهدافين، ومادام لقب الهداف يركض ورائي كما يقال فلن أفرط فيه، لذا سأعمل جاهدا مع زملائي للخروج بهذا اللقب، ولمَ لا أكرر ما فعلته موسم 2009".
عمراني: "تلقي هدفين في ظرف قصير قتلنا"
أما المدرب التلمساني عبد القادر عمراني، فقد عبر عن أسفه لخسارة فريقه في اللقاء المحلي وقال: "نحن متأسفون على النتيجة التي انتهت عليها المباراة، فقد تحكمنا جيدا في المباراة خاصة على مستوى الدفاع، لكن خطأين دفاعيين كلفانا غاليا وليس سهلا أن تتلقى هدفين في ظرف وجيز، هذا الأمر قتل إرادة اللاعبين وحطم معنوياتهم، كما أتأسف أيضا على مرحلة العودة التي تلقينا فيها عددا كبيرا من الأهداف".
-----------------------------------------------------
الأنصار علقوا صورة عملاقة لـ حاجي
بعد تألق علي حاجي على المستوى القاري وتسجيله هدف التعادل في مرمى الهلال السوداني، وجد أنصار الشلف أحسن تكريم لابن المدينة هو تعليق راية عملاقة بها صورة لـ علي حاجي، وقد وضعت على الجهة اليمنى للمنصة الشرفية وأعجب بها هداف الشلف قاريا كثيرا.
... وخرج تحت تصفيقات الشلفاوة
ومباشرة بعد إعلان سعدي تغيير لاعبه في (د68)، وقف جميع من كان في المدرجات يصفق على علي حاجي شاكرين له على الأداء الجيد الذي ظهر به والمستوى الذي قدمه، وهي التحية التي لم يجد علي حاجي سوى الرد عليها بالمثل، إذ بقي يصفق على الأنصار في صورة توضح العلاقة الطيبة التي تجمع اللاعب بأنصار الشلف.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2026
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019