• ×
الأربعاء 15 مايو 2024 | 05-13-2024

"سوداني" يدعم الحركة!!!

"سوداني" يدعم الحركة!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
كشفت صحيفة السوداني الصادرة امس عن تفاصيل خطيرة ومثيرة في صفحتها الاخيرة وتطرقت في خبرها الضجة لرجل اعمال رياضي له نشاط مشبوه مع الحركة الشعبية وقد جاء الخبر على هذا النحو:تحصلت (الشبكة) على تفاصيل مثيرة عن نشاط رجل أعمال سوداني له اهتمامات رياضية ومقيم بالخارج.. رجل الأعمال يزود قيادات الحركة الشعبية في جوبا بصفقات السيارات (فارهة ودفع رباعي) ويقوم باستيراد المواد الغذائية للجنوب من الخارج.. المثير أن الرجل عبر معاونيه في نيروبي وكمبالا يقوم بدعم الحركات المتمردة مادياً.. الصحيفة ستورد مزيداً من التفاصيل لاحقاً.
والي القضارف الجديد
رغم أن التوقعات كانت تشير لتولي رئيس المجلس التشريعي بالقضارف محمد الطيب البشير لمنصب الوالي بالقضارف إلا أن الاتجاه مضى لاختيار نائب الوالي الضو محمد الماحي لمنصب والي الولاية حتى الانتخابات المقبلة.
امسح للحصول على الرابط
 7  0  5158
التعليقات ( 7 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    دينق مجوك 05-07-2012 10:0
    وهل تقديم الغذاء والعربات لشعب جنوب السودان اصبح جريمة يا اخوتنا في شمال السودان الحمد للرب الذي قبض روح قرن والزبير قبل ان يري هذا اليوم بالجد اعلام شواذ الافاق ساهم في هدم بنية الوعي السودانية
  • #2
    ابوبيسان 05-06-2012 08:0
    ان اللبيب بالاشاره يفهم والشعب السوادني يفهمها وهي طايره المقصود هو اشرف سيد احمد الكاردينال . وبعدين انتو ياحلفاوي قبل المريخ عملتوها كتير ولا نسيت راسنا كان لافي ههههههههههههههههههههههههههههه
  • #3
    ابووليد 05-06-2012 01:0
    الزول دة ماعندو ولاقرش كلها حقت الحشرات يعنى عادى يخم دمه
  • #6
    أوقجي 05-06-2012 11:0
    رجل أعمال ... إهتمامات رياضية ... يقيم بالخارج!! هل تشيرون الى أشرف الكاردينال!!
  • #7
    حلفاوي 05-06-2012 11:0
    هذة تجارة .اية المشكلة يورد سيارات ولا مواد غذائية؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. بلاش اللعب علي الدقون شوفو مستقبل البلد. والله يقيتو زي المريخاب بتشتغلو بي حاجات فارغة. المريخ لمن راح الكنغو القيامة قامت الاستقبال ما كويس وجلسنا في المطار..ما اصلو حتجلس في المطار ومال عايز تجلس وين في الكنيسة؟؟؟.
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019