• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

10 ملايين استرليني تُبقي مورينيو في ريال مدريد 3 سنوات!!!

10 ملايين استرليني تُبقي مورينيو في ريال مدريد 3 سنوات!!!
كفر و وتر / وكالات 

اتفق البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لريال مدريد الإسباني على تجديد عقده مع النادي الملكي مقابل 10 ملايين استرليني سنويا بعد خصم الضرائب.

وتحرك ريال مدريد سريعا وجدد عقد مدربه الاستثنائي ليقطع الطريق على الملياردير الروسي رومان إبراموفيتش الذي يسعى بقوة لاستعادة مورينيو، ليعرض فلورينتينو بيريز 190 ألف استرليني إسبوعيا على مورينيو لللاحتفاظ به داخل "سنتاياغو برنابيو" حتى 2015.

وأعلن مصدر مسؤولي بالنادي الملكي لصحيفة "ذا صن" الإنكليزية: "نحن قريبون جدا للتوصل لاتفاق مع مورينيو، المحادثات انتهت والعقد معه الآن وفي انتظار توقيعه عليه".

وفاز مورينيو بأربعة القاب للدوري المحلي على التوالي (اثنان مع بورتو البرتغالي وإثنان مع تشيلسي الإنكليزي) و3 ألقاب مع انتر ميلان وأيضا بـ كأس الاتحاد الأوروبي ودوري ابطال أوروبا مع نادي بورتو لسنتين متتاليتين (2004 و2005) بالإضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا مع إنتر ميلان موسم (2009-2010).

وجاء عرض النادي الملكي بعد أيام من تتويج الريال بلقب الدوري الإسباني لأول مرة منذ 2008، وإنهاء سيطرة برشلونة على لقب الليغا.

وأشارت الصحيفة إلى أن الخسارة من بايرن ميونيخ في قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أجلت عودة مورينيو إلى الدوري الإنكليزي، إذ يسعى مورينيو لقيادة النادي الملكي للفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لأول مرة منذ 2002، ما دفعه للاستمرار وتجديد عقده.

ورحل مورينيو عن تشيلسي عام 2007 وانتقل إلى إنتر ميلان بسبب خلافه مع أبراموفيتش ذاته، الذي يريد أن يعيده لتشيلسي.

وتخلص الملياردير الروسي من خدمات البرتغالي أندريا فيلا بواس ليتولى المسؤولية الإيطالية روبرتو دي ماتيو لكن بشكل مؤقت، ويبحث حاليا عن مدير فني دائم بحجم وقدرات مورينيو.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1694
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019