• ×
الأحد 5 مايو 2024 | 05-04-2024

رباعية ميسى تقود برشلونة لـ "سحق" أسبانيول!!!

رباعية ميسى تقود برشلونة لـ "سحق" أسبانيول!!!
كفر و وتر / وكالات 

تغلب فريق برشلونة على نظيره أسبانيول برباعية نظيفة، فى المباراة التى جمعتهما مساء الhls بملعب "كامب نو"، فى إطار منافسات الأسبوع الـ 37 من الدورى الأسبانى "الليجا".
سجل أهداف الفريق الكتالونى، الساحر الأرجنتينى ميسى "سوبر هاتريك" فى الدقائق، 12، و64 و74 و79، من عمر المباراة، ليضمن صدارة قائمة هدافى الدورى، متفوقاً على البرتغالى كريستيانو رونالدو بفارق خمسة أهداف، حيث يتبقى مباراة واحدة فقط لينتهى الموسم الذى حسمه الفريق الملكى لصالحه بفارق سبعة نقاط عن برشلونة الغريم التقليدى، كما شهدت المباراة لحظات تذكارية لن تنسى لجوسيب جوارديولا، حيث قام الجماهير بتوديعه بكل حب واشتياق وشكروه على ما قدمه للبلوجرانا خلال أربع سنوات، ومساهمته فى تحقيق 13 لقباً.

فى المقابل، تغلب ريال مدريد "البطل" على غرناطة بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، ضمن مباريات الجولة ذاتها، وأحرز هدفى الفريق الملكى كريستيانو رونالدو، وكورتس "هدف فى مرماه"، فى الدقائق 81 و90 على التوالى، بينما جاء هدف غرناطة الوحيد عن طريق فرانكو جارا فى الدقيقة الخامسة من عمر المباراة، التى شهدت طرد مويسيس هورتادو، وجييرمى سيكويرا لاعبى غرناطة فى الثوانى الأخيرة من عمر المباراة.

أسفرت نتائج المباريات الأخرى، تعادل أتليتك بيلباو مع خيتافى 0/0، وفاز ريال سرقسطة على راسينج سانتاندير 2/1، وفاز فالنسيا على فياريال 1/0، وسبورتينج خيخون على ريال بيتيس 2/1، واشبيلية على رايوفاليكانو 5/2، وريال مايوركا على ليفانتى 1/0، وأوساسونا على ريال سوسيداد 1/0، وأتليتكو مدريد على ملقا 2/1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1747
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

من السبت إلى السبت.. كمال حامد يكتب.. ادخلوا مصر ان شاء الله آمنين (٢) ** كتبت قبل أسبوعين تحت هذا العنوان عن صعوبة بل استحالة الحصول..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019