• ×
الإثنين 13 مايو 2024 | 05-12-2024

أحداث بورسعيد فرصة ذهبية لمجلس المريخ !!!

أحداث بورسعيد فرصة ذهبية لمجلس المريخ !!!
 بذل مجلس المريخ وعلى راسه رئيسه المحبوب جمال الوالي كل الجهد للارتقاء بمستوى المريخ بحثا عن التميز .. ولم يقصر الرئيس في الصرف والبحث عن متطلبات النجاح !!! ولكن اصطدم كل ذلك بجشع المنتفعين وغياب الضمائر لذلك لم يؤتي كل هذا الصرف والجهد ثماره الذي يرجوه رئيس المريخ وجمهوره العظيم ؟ وكما اسلفنا تدخل اصحاب المصالح دون مصلحة الكيان أفرز ذلك الواقع المرير ؟؟ وظهر اخيرا المدرب الفاشل لينضم لزمرة المنتفعين في بحثة الاستفادة من تكية الزعيم باستجلاب لاعبين انتهى عمرهم الافتراضي ؟؟
الآن جاءت فرصة على طبق من ذهب لمجلس المريخ باحداث بورسعيد المعروفة وتوقف النشاط في مصر والذي نتمنى ان يتجاوز الاشقاء هذه الظروف الصعبة ؟؟؟ وذلك بورود اخبار بالامس بان الاتحاد المصري حدد يوم 25/5 آخر يوم لتوفيق اوضاع اللاعبييين ؟ وتضج الساحة الكروية المصرية بتذمر اللاعبيين المحترفييين بعدم تسلم مستحقاتهم ونية الجميع فسخ عقودهم مع انديتهم !! والجميع متابع الدوري المصري ويعرف بان بالاندية المصرية وخاصة اندية الوسط الكثير من المحترفيين المميزيين خاصة في خط الدفاع والوسط واستحقاقاتهم بسيطة وفي متناول النادي الذي صرف الكثير على من لا يستحقوا بسبب السمسرة ؟
والفرصة الكبيرة ان التاريخ المحدد لانهاء العقود سيتوافق وموعد التسجيلات التكميلية في السودان ..... فهل يفعلها مجلس المريخ ويغتنم الفرصة بترميم صفوف الفريق الذي وضح انه يحتاج للكثير ام يستمر مسلسل التخبط والعمل الغير مدروس ؟؟؟؟ نتمنى ذلك!!!
خاصة وعلى مدى سنوات جف حبر الرائع الاستاذ مامون ابو شيبة وهو يكتب بموضوعية وعلمية عن الرصد والتحرك المبكر لاستجلاب المحترفييين دون جدوى ؟؟؟؟؟
الكرة في مجلس المريخ لدعم الفريق بلاعبين مجربيين لا يكلفون شيئا مقارنة بانصاف المواهب المسجلييين بالكشف وفرصة لكشف تواضع مقدرات الفاشل ريكاردو الذي لم يشكل اضافة للفريق طوال شهور ولم يكتشف نجما او قل لاعبا يقدمه في خانة تغطي نقص المصابييين ؟؟؟ وتاني رجع لنجم الدين الموقوف ليدفع به في مباراة النسور لانه لا يملك فكر اكتشاف لاعب يقدمه في مباراة الرد ؟؟؟
امسح للحصول على الرابط
 4  0  3851
التعليقات ( 4 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    على عثمان 05-04-2012 07:0
    بالله فرصه ذهبيه للمريخ من احداث بورسعيد وليه المريخ مافى فرق اخرى ولا خلاص عاوزين تتدخلو السوق وباقى المقال كل فتن وعاوزين تضعوا حد بين الوالى ومن معه
  • #2
    واحد عكليت 05-04-2012 05:0
    9 سنوات رئاسة وانبراشة رجال واستريت المرييخ يرجاله باموال ما بنطير يرانا ةالنتيجة في عهدك وصافة وطيران ولن نوالي وسبرو يارجال
  • #4
    دابي الليل 05-04-2012 04:0
    المريخ لا يحتاج لاعبين بقدر ما يحتاج اما لادارة قوية تجبر الاتحاد العام على استجلاب حكام اجانب لادارة مبارياته او على اتحاد عام جديد فيه من النزاهة ما يسمح باستجلاب حكام اجانب كما تفعل الدول حولنا
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019