• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

صعّب مهمة فوزه باللقب

منافس الهلال الشلف يخسر في الدوري الجزائري من جمعية الخروب!!!

منافس الهلال الشلف يخسر في الدوري الجزائري من جمعية الخروب!!!
كفر و وتر/نقلا عن الهداف الجزائرية 

ملعب عابد حمداني بالخروب، طقس مشمس، جمهور متوسط، تنظيم محكم، أرضية صالحة، التحكيم للثلاثي بيشاري، صلواجي وبن عروس...

الأهداف: بخة (د64 ر.ج) لـ الخروب.
الإنذارات: زازو (د63) من الشلف، سباعي (د65) من الخروب.
ج. الخروب:
بوطريڤ
منزري (مهية د33)
سباعي
زياد
زواق
دويشر
بخة
بوناب (بوداود د70)
بودار (بن أمقران د33)
بلايلي
مصفار
المدرب: آيت جودي.
ج.الشلف:
غالم
بوحافر
زازو
عوامري
زاوي
سعيدون (علي حاجي د68)
سلامة (عشيو د68)
غربي
أوسالي
مسعود
حدوش(سوڤار د51).
المدرب: سعدي.
حققت جمعية الخروب فوزا ثمينا في مباراتها أمس أمام جمعية الشلف بهدف دون ردّ من توقيع بخة، وتنفست بهذا الصّعداء بعض الشيء، والهروب من المنطقة الحمراء مؤقتا قبل أربع جولات من نهاية البطولة.
فرصة بفرصة في البداية
شهد اللقاء بداية محتشمة من الجانبين، فأول لقطة سجلناها في هذه المباراة كانت في (د7) لصالح الزوار عن طريق غربي، الذي منح كرة في العمق ناحية مسعود الذي وجد نفسه وجها لوجه، لكن الحارس بوطريڤ كان أسرع منه وانقض على الكرة في آخر لحظة. وجاء الرد من جانب الخروب عن طريق بوناب في (د9)، حين مرر ناحية مصفار وهذا الأخير بتسديدة من دون مراقبة مرت كرته فوق العارضة الأفقية بقليل.
أوسالي كاد يفتتح باب التهديف
لم تظهر سيطرة أي فريق على الآخر في الربع ساعة الأول من هذا اللقاء، ففي (د11) كان هناك عمل جماعي بين لاعبي الشلف قاده مسعود الذي مرر في العمق ناحية أوسالي، وأمام تهاون من جانب دفاع الخروب وجد اللاعب نفسه وجها لوجه وسدد، لكن كرته ذهبت إلى الشبكة الصغيرة. وفي (د14) عمل فردي من المهاجم الشاب للشلف حدوش الذي راوغ مدافعين وسدد كرة قوية، استخدم فيها الحارس بوطريڤ كامل براعته وأبعد الخطر في آخر لحظة.
سباعي وبلايلي يضيعان فرصتان
تواصل اللعب بين أخذ ورد من الجانبين وتمركز في وسط الميدان، وهذه المرة ركنية للخروب نفذها بوناب ناحية سباعي الذي ارتقى فوق الجميع، وبرأسية جميلة كادت تباغت الحارس غالم ومرت جانبية بقليل عن القائم الأيسر. وفي (د21) ركنية أخرى للخروب هذه المرة من بودار، وبلايلي برأسية وكرته مرت ببعض السنتيمترات عن مرمى الشلف.
مسعود يضيّع ما لا يضيع
بعد ذلك جاءت أخطر فرصة منذ بداية اللقاء في (د26)، عن طريق أوسالي الذي قام بعمل جميل ومنح كرة في العمق وعلى طبق لزميله مسعود الذي وجد نفسه أمام مرمى شبه شاغر، لكنه لم يحسن التفاوض مع الكرة وتعثر ليضيّع بذلك ما لا يضيع أمام دهشة الحضور. وفي (د32) سجلنا فرصة أخرى من جانب الزوار، بعدما سدد حدوش كرة قوية من خارج منطقة العمليات، لكن كرته ردها بوطريڤ ببراعة.
غالم أبعد الخطر من الزاوية التسعين
وفي (د36) جاء الرد من جانب لاعبي الخروب هذه المرة عن طريق المتألق بلايلي، والذي قام بعمل فردي ثم سدد كرة قوية كانت متجهة نحو الزاوية التسعين، لكن الحارس غالم تألق وأبعدها بأعجوبة. وبقي الخطر دائما من جانب بلايلي في (د38) بعد سلسلة من المراوغات ليسدد كرة جميلة، لكنها اصطدمت بالعارضة الأفقية لتعود إلى المدافع سمير زاوي الذي أبعد الخطر نهائيا عن مرمى فريقه. وكاد مسعود أن يفتتح باب التسجيل قبل نهاية الشوط الأول في (د41)، عندما تلقى كرة من أوسالي لكن اللاعب فقد توازنه ولم يتمكن من وضع الكرة في الشباك، لينتهي الشوط الأول بالتعادل من دون أهداف.
مصفار يضيع فرصة فتح باب التسجيل
شهد الشوط الثاني استفاقة أصحاب الأرض، وأول فرصة كانت في (د46) عن طريق بوناب الذي نفذ ركنية ناحية زواق برأسية، لكن المدافع عوامري أبعد الكرة من على خط المرمى. وفي (د51) بن أمقران قدّم كرة ناحية مصفار الذي توغل داخل منطقة العمليات وراوغ مدافعين ثم سدد كرة قوية، لكن الحارس غالم أبعد الخطر على طريقة حراس مرمى كرة اليد في آخر لحظة، وذهبت الكرة إلى ركنية لم تأت بأي جديد يذكر.
القائم ينقذ الشلف على مرتين
واستمر الضغط من جانب المحليين، وهذه المرة عمل جميل في (د53) بين بلايلي ومصفار وهذا الأخير برأسية محكمة اصطدمت كرته بالقائم الأيسر للحارس غالم. دقيقة فقط بعد ذلك تبادل ثنائي للكرة بين بوناب وبلايلي الذي سدد الكرة كما ينبغي، لكنها اصطدمت للمرة الثانية بالقائم ورفضت الكرة الدخول إلى شباك غالم الذي كان هو الآخر في المستوى.
بخة يفتتح باب التسجيل بركلة جزاء
وانتظر الجميع إلى غاية (د64) ليشاهدوا أول أهداف هذا اللقاء، والذي جاء لصالح أصحاب الأرض حين قدم بلايلي الكرة على طبق ناحية بوناب، لكنه تعرض لعرقلة من طرف زازو والحكم بيشاري لم يتوان في الإعلان عن ركلة جزاء، وتولى تنفيذها بخة الذي حولها إلى هدف أول في هذا اللقاء، ليطلق العنان لفرحة الأنصار الذين تنقلوا إلى الملعب لمناصرة "لايسكا'' في هذا اللقاء.
القائم حرم الخروب من الهدف الثاني
رغم تسجيل الهدف الأول من جانب الخروب، إلا أن لاعبي هذا الأخير لم يتراجعوا إلى الخلف في الدقائق الأولى التي تلت الهدف، بدليل تسجيلنا فرصة خطيرة في (د68) عن طريق بلايلي الذي قدّم كرة على طبق لـ مصفار الذي قذف بكل قوة، لكن الحارس غالم ردها بصعوبة، فيما اصطدمت بعد ذلك بالقائم حارما بذلك جمعية الخروب من هدف ثان في هذه المباراة.
مسعود ضيع فرصة تعديل النتيجة
بعد ذلك أجرى المدرب سعدي بعض التغييرات لتنشيط الخط الهجومي، وهو ما كان له، وأخطر فرصة سجلناها من جانب الشلفاوة في المرحلة الثانية كانت عن طريق الخطير مسعود، والذي توغل داخل منطقة العمليات بعمل فردي وسدد كرة قوية، لكن الحارس بوطريڤ وبكل براعة أبعد الخطر إلى الركنية التي لم تأت بأي جديد يذكر، ليتواصل اللعب بين أخذ ورد من الجانبين إلى أن أعلن الحكم بيشاري عن نهاية اللقاء بفوز الخروب بهدف دون رد.
امسح للحصول على الرابط
 5  0  3012
التعليقات ( 5 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #2
    المريخي 05-03-2012 06:0
    البلعب مع الشلف مين الهلال أو جمعية الخروب مجرد سؤال
  • #3
    وطنى 05-03-2012 11:0
    بسم الله الرحمن الرحيم يخسر او لم يخسر كل مباراة لها ظروفها على الهلال ترك المشاكل مع بعض 0 والخروج من المازق بعد مبارة كانت فى امدرمان تاهيليه اصبحت تعجيزيه 0 وطنــــــــــــــــــى
  • #4
    كتاااااااااااااحة 05-03-2012 11:0
    نحن ما نعرف الخروب ولا يهمنا الخروب والشلف مضروب مضروب
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019