• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

تقام في 11 مايو

الاتحاد الليبي يختار السودان كملعب محايد في مباراته الاولمبية مع تونس

الاتحاد الليبي يختار السودان كملعب محايد في مباراته الاولمبية مع تونس
كفر و وتر / طرابلس قرر الإتحاد الليبي لكرة القدم إختيار السودان كبلد محايد لإحتضان مباراة الإياب بين المنتخبين الليبى والتونسى ضمن إطار منافسات الدور الأول من تصفيات كأس افريقيا للشباب التي ستقام نهائياتها في الجزائر خلال الفترة من 16 الى 30 مارس 2013، ووفقا لذلك تم تأجيل موعد المباراة التي كان من المقرر أقامتها سادس ايام الشهر القادم بملعب شهداء بنينه بمدينة بنغازي الليبية لتقام يوم 11 مايو بالسودان ، وجاء قرار الإتحاد الليبي لكرة القدم بإختيار السودان بعد أن فاجآه الإتحاد الأفريقى لكرة القدم - الكاف - بطلب مفاده ضرورة أقامة المباراة في ملعب محايد وكانت مباراة الذهاب التي اقيمت بالملعب الأولمبي بالمنزه في العاصمة التونسيه قد شهدت فوز المنتخب التونسي على نظيره الليبي بثلاثة اهداف مقابل هدفين .
امسح للحصول على الرابط
 2  0  1888
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد أحمد 05-02-2012 10:0
    مرحب حباب احفاد عمر المختار... وكمان التوانسة على راسنا من فوق... ويشكروا على ثقتهم الغالية فينا... ربنا يوفق الجميع ويجعل كرة القدم والرياضة عموماً رباط حب وصداقة
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019