• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

النصر الاماراتي يودع الآسيوية بثلاثية سيباهان!!!

النصر  الاماراتي يودع الآسيوية بثلاثية سيباهان!!!
كفر و وتر / وكالات 


ودع النصر الإماراتي من الدور الأول لدوري أبطال آسيا في كرة القدم بخسارته أمامه ضيفه سيباهان الإيراني صفر-3 الثلاثاء في دبي في الجولة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثالثة.

وسجل البرازيلي برونو سيزار كوريا (44) والالباني خافيير سوكاي (68) وسيد مهدي صالحي (77) أهداف المباراة.

ويلعب الأهلي السعودي (7 نقاط) مع لخويا القطري (6) اليوم أيضا في المجموعة ذاتها.

وبات سيباهان على مشارف التأهل إلى الدور الثاني بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط، في حين فقد النصر أي فرصة في انتزاع إحدى بطاقتي المجموعة بعد أن تجمد رصيده عند 3 نقاط.

كان سيباهان المبادر لصنع الفرص الخطرة بعدما تلقى مهدي كريميان كرة من ركنية سددها قوية أصابت قائم حارس مرمى النصر عبدالله موسى (13).

وافتتح سيباهان التسجيل بعد تمريرة من كريميان إلى كوريا الذي انفرد وأرسل الكرة من فوق موسى الذي خرج لملاقاتها دون جدوى (44).

وكادت المباراة تخرج عن إطار السيطرة بعدما اخرج النصر الكرة لعلاج أحد لاعبي سيباهان، لكن سوكاي لم يعد كرة لصاحب الأرض بل انفرد بالمرمى بعدما وقف دفاع النصر بكامله بانتظار إعادة الكرة ليعرقله الحارس موسى وهو يهم بالتسديد فتعرض إلى الطرد بالبطاقة الحمراء واحتسب الحكم ركلة جزاء سددها اوميد الابراهيمي مرسلا كرة سهلة عمدا بين يدي الحارس البديل عبدالله محمد (50).

وأهدر النصر فرصة ثمينة لإدراك التعادل لكن بعدما تعرض العاجي امارا ديانيه للعرقلة من حارس سيباهان رحمن احمدي احتسبها الحكم ركلة جزاء سددها الأول وصدها الثاني ببراعة على دفعتين (53).

وأضاف الفريق الإيراني الهدف الثاني بعدما تلقى سوكاي كرة متقنة من البرازيلي فابيو سددها قوية زاحفة في شباك عبدالله محمد (68)، وسجل البديل سيد مهدي صالحي الهدف الثالث برأسية اثر ركلة ركنية (77).


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2233
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019