• ×
الجمعة 26 أبريل 2024 | 04-24-2024

الاتهامات تطارد المعارضة الهلالية بالتشويش علي اللاعبين ..ودفع الملايين !!

لاعبو الهلال امام الشلف ..تخاذل ام تآمر !!

لاعبو الهلال امام الشلف ..تخاذل ام تآمر !!
تقرير / فايز ديدي / لم يصدق الكثيرون ان الهلال الذي شاهدوه امام الشلف هو الهلال الممثل الدائم للكرة السودانية في رابطة الاندية الافريقية ـ العضو البارز في ترشيحات الخبراء والمراقبين ! الهلال في خطر صلاح ادريس وصحافته واعلامه تنتاش الامين البرير ومجلسه وبعض اللاعبين ... والاعلام الموالي للامين البرير ومجلسه يهاجم الارباب وما تطلق عليه الطابور الخامس !!
والروابط والمجموعات الهلالية التي تكاثرت وتفرعت وصار لها اسنان قوية تعض بها ،تائهة بين موالاة المعارضة او حكومة البرير ،ولكن الصوت الاعلي في المدرجات يبقي لمناصري صلاح ادريس ،وهم الاكثر تنظيماً وتأثيراً ،ليس في تشجيع الفريق انما في تشجيع الارباب (وما ادراك ما الارباب) !
وكابتن الهلال هيثم مصطفي الذي كان يلعب دور كابتن الفريق والاداري والمدرب ومدير الكرة وحمامة السلام صار بلا اجنحة ،وبلا غصن زيتون مع مجئ الفرنسي غارزيتو ،بل صار البرنس يبحث عن موطئ قدم في قائمة الـ 18 وليس في التشكيلة الاساسية !
وغارزيتو غير قادر علي اقناع الهلاليين عن سبب تكسير جناحي كابتن الهلال والمنتخب الوطني ،صاحب الرقم القياسي في انجازات فريقه والمنتخب واطول اللاعبين عمراً في الملاعب حتي الآن !!
وغارزيتو نفسه غير راض عن طريقة تعامل هيثم معه ويتهمه بأنه يريد ان يتدرب علي مزاجه ،ويشارك بمزاجه !! ولاعبو الهلال يحنون لعودة قائدهم الي صفوف الفريق وحائرون : ماذا هم فاعلون في هذه الصراعات قريبة الشبه بصراع الافيال!!
اما جماهير الهلال صاحبة الوجعة الحقيقية التي تدفع دم قلبها لمساندة الفريق ،فهي اكثر حيرة في ما يدور في اروقة النادي الكبير وتتري اسئلتهم اليومية بلا ملل ،هيثم مالوا ؟؟ غارزيتو هل قاصدو ؟ الحاصل شنو في الفريق ؟؟ منو بيدفع لي منو ؟ سادومبا مالو ، ومهند ....كيف ؟؟ وهل صلاح ادريس .....وهل وهل ؟؟!!

الهلال في خطر ،والاسئلة بلا اجابات ،والاجابات نفسها تبحث عن اسئلة !
امسح للحصول على الرابط
 0  1  5404
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019