• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

ثلاثية توريس تهدي تشيلسي فوزاً ساحقاً على كوينز!!!

ثلاثية توريس تهدي تشيلسي فوزاً ساحقاً على كوينز!!!
كفر و وتر / وكالات 
أمطر تشيلسي المنتشي بتأهله إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، شباك ضيفه كوينز بارك رينجرز بنصف دزينة من الأهداف (6-1) الأحد في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الانكليزي لكرة القدم.

على ملعب ستامفورد بريدج، تابع تشيلسي عروضه الرائعة التي ظهر بها خصوصا في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وأدت إلى تجريد برشلونة الاسباني من اللقب بفوزه عليه ذهابا على الملعب ذاته بهدف وحيد للعاجي ديدييه دروغبا، وتعادله معه في عرينه ملعب كامب نو إيابا 2-2 بعشرة لاعبين اثر طرد قائده جون تيري وبعد أن تخلف بهدفين نظيفين.

وكما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كان الاسباني فرناندو توريس الذي استبعده المدرب الاسباني فيسنتي دل بوسكي عن تشكيلة منتخب بلاده في الآونة الأخيرة وربما عن كأس أوروبا في حزيران/يونيو في بولندا وأوكرانيا، بطل الفوز في المباراة حيث خرج بثلاثة أهداف أي ما يعادل مجموع ما سجله في الدوري منذ بداية الموسم (3 أهداف في 28 مباراة خاضها سابقا).

وكان توريس سجل الهدف الثاني في مرمى برشلونة في الوقت بدل الضائع (90+1) وأكد بالتالي تأهل تشيلسي إلى نهائي المسابقة الأوروبية حيث سيقابل بايرن ميونيخ الذي تأهل بدوره على حساب ريال مدريد الاسباني، في 19 أيار/مايو على ملعب اليانز ارينا في ميونيخ عاصمة مقاطعة بافاريا ومعقل الفريق الألماني.

وافتتح دانيال ستوريدج التسجيل في الثواني الأولى التي تلت ركلة البداية بعدما هرب من المدافع انطون فرديناند وأطلق الكرة قوية في شباك الحارس باتريك كيني (1).

وأضاف جون تيري الهدف الثاني بعد أن تخلص من المدافع كلينت هيل وأودع الكرة الشباك (13)، ليأتي بعد ذلك دور توريس الذي سجل هدفين حتى نهاية الشوط الأول، أولهما أشبه بهدف في مرمى الفريق الكاتالوني بعد تمريرة من العاجي سالومون كالو (19)، والثاني بعدما خرج كيني من مرماه لقطع كرة الاسباني الآخر خوان ماتا وتدخل زميله المدافع نيدوم اونووها برأسه لتصل إلى توريس الذي تابعها بسهولة في المرمى الخالي (25).

وفي الشوط الثاني، اختتم توريس ثلاثيته مستفيدا من تمريرة رائعة من ماتا (64)، فيما اختتم الفرنسي فلوران مالودا، بديل ماتا، المهرجان بالهدف السادس اثر عرضية من البرازيلي راميريش تابعها الفرنسي من نحو 7 أمتار في الشباك (80).

وسجل الفرنسي جبريل سيسيه هدف الشرف للضيوف بعدما تلقى كرة جميلة من اونووها أرسلها من مسافة قريبة تبعد نحو 8 أمتار في شباك العملاق التشيكي بيتر تشيك، احد أفضل الحراس في أوروبا والعالم، (84).

وتقدم تشيلسي إلى المركز الخامس مؤقتا برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة خلف نيوكاسل الذي سقط على ارض ويغان اثلتيك صفر-4، وتقدم بفارق نقطتين على توتنهام الذي يستضيف بلاكبيرن.

وتختتم المرحلة الاثنين بقمة بين الجارين مانشستر سيتي الثاني (80 نقطة) ومانشستر يونايتد المتصدر (83 نقطة) وحامل اللقب.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1508
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019