• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فيرغسون حائر في التشكيلة التي ستواجه السيتي!!!

فيرغسون حائر في التشكيلة التي ستواجه السيتي!!!
كفر و وتر / وكالات 

اعترف السير أليكس فيرغسون المدير الفني لمانشستر يونايتد بطل ومتصدر الدوري الانكليزي لكرة القدم بأنه يفكر في طريقتين أو ثلاثة لاختيار التشكيلة الأساسية التي ستخوض الديربي أمام مانشستر سيتي الاثنين والتي ستحسم الصراع على اللقب الإنكليزي.

وقد استقر المدير الفني ليونايتد على طريقة اللعب، إلا أن التنوع الكبير في الخيارات أمامه لم تحسم التشكيلة التي ستلعب على ملعب "الاتحاد" في ختام المرحلة 36 للمسابقة.

وقال السير فيرغسون في مؤتمر صحافي عشية المباراة المرتقبة: "كنا نعمل على أمرين أو ثلاثة في الأيام الأخيرة، ولا يزال أمامنا خيارين أو ثلاثة، ولقد وصلنا إلى ما نريده في هذه المباراة، فلدينا الكثير من الخبرات والقوة والسرعة في الفريق، فضلاً عن وجود تصميم كبير بين اللاعبين، وأعتقد أننا في أفضل حال الآن".

ويتصدر يونايتد ترتيب البطولة بفارق ثلاث نقاط أمام سيتي، ولكن إذا تمكن الأخير من الفوز على ملعبه باستاد "الاتحاد" فسيتقدم سيتي إلى الصدارة بفارق الأهداف أمام جاره العملاق وذلك قبل أسبوعين فقط على نهاية الموسم.

وقبل ثلاثة أسابيع فقط، كان مانشستر يونايتد متقدما بفارق ثماني نقاط أمام سيتي ولكنه أهدر خمس نقاط متتالية ليسمح لجاره القريب بالعودة إلى سباق اللقب.

والآن وبعد تضييق الفارق إلى ثلاث نقاط فقط، استعاد سيتي حماسه من جديد وأعد العدة من أجل هزيمة يونايتد للمرة الثانية هذا الموسم، بعدما كان سيتي قد فجر مفاجأة كبيرة وتغلب على يونايتد 6-1 في عقر دار الشياطين الحمر باستاد "أولد ترافورد".

وأضاف فيرغسون: "هناك تركيز في الفريقين بتقديم مباراة جيدة، وهذا مهم جدًا لأننا نمثل المدينة (مانشستر) في جميع أنحاء العالم، ويحاول ميشيل بلاتيني (رئيس الاتحاد الأوروبي) أن يحضر المباراة، ما يثبت مدى أهمية المباراة ونريد أن نمثل أنفسنا بطريقة مناسبة".

وبالطبع يضع فيرغسون في حسبانه أنه قد يخسر اللقب لصالح سيتي إذا ما حقق الأخير النقاط الثلاث، حتى إن كانوا يوجهون (سيتي) مباراتين أصعب من يونايتد - نيوكاسل خارج ملعبه ثم كوينز بارك رينجرز على ملعب الاتحاد.

وأضاف المدير الفني المخضرم : "أعتقد أن سيتي يمكن أن يفوز، فهم يملكون فرصة عظيمة للفوز باللقب مع تبقي مباراتين على نهاية المسابقة".

وظل سيتي متصدرا لترتيب الدوري الإنكليزي خلال الدور الأول من الموسم، لكنه تراجع بعد عطلة أعياد الميلاد وبدأ مانشستر يونايتد في تشكيل ضغط كبير عليه.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1272
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019