• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

برشلونة يؤجل تتويج مدريد بسباعية في رايو فايكانو!!!

برشلونة يؤجل تتويج مدريد بسباعية في رايو فايكانو!!!
كفر و وتر / وكالات 

سحق برشلونة مضيفه رايو فايكانو بسباعية نظيفة وأجل تتويج ريال مدريد المتصدر بفارق سبة نقاط عن النادي الكاتالوني ضمن مباريات الجولة السادسة والثلاثين من الدوري الإسباني.

ورفع ريال مدريد رصيده إلى 91 نقطة وبقي متقدما بفارق 7 نقاط أمام برشلونة بطل الموسمين الماضيين والذي اتخم شباك مضيفه رايو فايكانو بسبعة أهداف بيضاء.

وافتتح الأرجنتيني ليونيل ميسي التسجيل (16) واختتم هو أيضا المهرجان (90) فرفع رصيده الشخصي إلى 43 هدفا وعاد شريكا لرونالدو في صدارة ترتيب الهدافين.

وأهدى المدافع روبر هدفا مجانيا للضيوف حين حول الكرة خطأ في مرمى فريقه (26) قبل أن يسجل المالي سيدو كيتا الهدف الثالث في الشوط الأول (38).

وفي الشوط الثاني، سجل بدرو رودريغيز الرابع (47)، وثياغو الخامس (77)، وبدرو السادس (87) قبل أن يقول ميسي الكلمة الأخيرة.

وسقط فالنسيا الذي فشل في التأهل إلى نهائي الدوري الأوروبي (يوروبا ليغ) أمام مواطنه اتلتيكو مدريد، على أرض مضيفه ملقا في إطار صراعهما على المركز الثالث المؤهل إلى دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل، بهدف وحيد سجله ناتشو كاماتشو في الدقيقة 27.

ولم يستطع فالنسيا التعويض خصوصا بعد طرد لاعب وسطه الجزائري سفيان فغولي بالبطاقة الصفراء الثانية (61)، فتساوى الفريقان في عدد النقاط (55 لكل منهما) وبقي فالنسيا متقدما بفارق الأهداف الذي لا تعترف به قوانين الدوري الإسباني وتعتمد نتائج المواجهات المباشرة لكسر التعادل بين فريقين أو أكثر، لكنه يملك الأفضلية كونه تغلب عليه ذهابا 2-صفر.

وسقط اتلتيك بلباو الذي بلغ نهائي الدوري الأوروبي حيث سيواجه اتلتيكو مدريد في 9 أيار/مايو في بوخارست، على "استاديو لا روماريدا" العائد لريال سرقسطة بهدفين نظيفين سجلهما ادواردو "ايدو" اورويول (28) وابونيو (51) فوقف رصيد الخاسر عند 48 نقطة في المركز السابع مقابل 34 للفائز التاسع عشر قبل الأخير والكامن في دائرة ثلاثي الهبوط مع سبورتينغ خيخون الثامن عشر وراسينغ سانتاندر العشرين الأخير.

واكتفى اتلتيكو مدريد بنقطة واحدة من تعادله مع مضيفه ريال بيتيس بهدفين لكوكي (63) والكولومبي رادامل فالكاو (90) الذي رفع رصيده إلى 23 هدفا في المركز الثالث على لائحة الهدافين، مقابل هدفين لبوزويلو (86) وجوناثان (88).

وصار رصيد اتلتيكو مدريد 49 نقطة مقابل 43 لبيتيس.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1607
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019