• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

دورتموند يفوز بخماسية.. وقاهر مدريد يكتفي بثنائية بالبوندزليجا!!!

دورتموند يفوز بخماسية.. وقاهر مدريد يكتفي بثنائية بالبوندزليجا!!!
كفر و وتر / وكالات 
تمكن بروسيا دورتموند بطل الدوري الألماني للموسم الثاني على التوالي في سحق امس السبت مضيفه كايزرسلاوترن (5-2) ضمن منافسات الجولة الثلاثة والثلاثون من البوندزليجا.

سجل أهداف دورتموند كل من لوكاس باريوس "هاتريك" و ماريو غوتزه وايفان بيريسيتش في الدقائق 17، 25، 32، 55، 76، بينما سجل هدفي كايزرسلاوترن فيليب سانتانا هدف في مرماه وبيرر مارسيل دي ويت في الدقيقتين 15، 49 من عمر اللقاء.

رفع دورتموند رصيده إلى 78 نقطة يأتي بها في الصدارة، بينما تجمد رصيد كايزرسلاوترن عند 23 نقطة يأتي ها في المركز الأخير.

ويذكر أن دورتموند حسم بطولة الدوري الألماني لصالحه بعد فوزه في الجولة الماضية على بوروسيا مونشنغلادباخ بهدفين نظيفين، في المقابل هبط كايزرسلاوترن رسميا لدوري الدرجة الثانية.

وفي مباراة أخرى ضمن نفس الجولة حقق بايرن ميونخ الفوز على ضيفه شتوتجارت (2-0).

سجل هدفي الفريق البارفاري ماريو جوميز و توماس مولر في الدقيقتين 32، 90 من عمر اللقاء.

رفع ميونخ رصيده إلى 70 نقطة يأتي بها في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد شتوتجارت عند 50 نقطة يأتي بها في المركز السادس في جدول المسابقة.

وفي مباريات أخرى ضمن نفس الجولة فاز شالكه 04 على ضيفه هيرتا برلين (4-0)، وفاز فولفسبورج على ضيفه فيردر بريمن (3-1)، وفاز باير ليفركوزن على ضيفه هانوفر 95 (1-0)، وفاز نورمبيرج على مضيفه هوفنهايم (3-2)، وفاز فرايبورج على ضيفه كولن (4-1)، وتعادل بوروسيا مونشنغلادباخ مع أوجسبورج سلبيا.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1325
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019