• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

مانشيني: مانشستر يونايتد الأقرب للقب حتى لو فاز السيتي!!!

مانشيني: مانشستر يونايتد الأقرب للقب حتى لو فاز السيتي!!!
كفر و وتر / وكالات 

يرى الإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني لمانشستر سيتي الإنكليزي بكرة القدم أن منافسه اللدود مانشستر يونايتد سيظل المرشح الأول للفوز باللقب حتى في حال فوز سيتي على يونايتد في قمة المرحلة السادسة والثلاثين يوم الاثنين.

ويستضيف سيتي على ملعب الاتحاد مانشستر يونايتد المتصدر بفارق ثلاث نقاط عن سيتي الثاني، وفي حال فوز سيتي سيعتلي الصدارة بفارق الأهداف، وذلك قبل مرحلتين على النهاية.

ومازال يرى المدير الفني الإيطالي أن يونايتد الأقرب للاحتفاظ بلقبه رغم أن سيتي قلص فارق النقاط مع فريق السير أليكس فيرغسون من ثماني نقاط إلى ثلاث فقط.

وقال مانشيني: "مازلت عند رأيي بأن يونايتد فرصه تظل أقوى منا في الفوز باللقب، فنحن سنخوض الديربي على أرضنا ثم نواجه نيوكاسل على ملعبه ثم نستضيف كوينز بارك رينجرز، بينما سيواجه يونايتد كل من سوانسي وسندرلاند، وهما مباراتان أسهل كثيراً مما سنخوضه عقب الديربي".

واتفق مانشيني مع نظيره في يونايتد السير أليكس فيرغسون في أن ديربي الاثنين مهم للغاية في تحديد مصير لقب المسابقة الأكبر في إنكلترا.

وقال المدرب الإيطالي لصحيفة "ذا صن": "اتفق مع فيرغسون في أنه بعد خمسين عاما من الآن، سيتنافس يونايتد وسيتي على لقب الدوري الإنكليزي".

ويخوض سيتي ديربي مانشستر وأمام مانشيني فرصة كبيرة للفوز نظرا لصفوف الفريق المكتملة بعودة الإيطالي ماريو بالوتيلي من الإيقاف لثلاث مباريات بسبب طرده في مباراة أرسنال، وذلك على الرغم من أن سيتي فاز في أخر ثلاث مباريات وسجل 12 هدفا في غياب بالوتيلي.

وعن مدى استعانته ببالوتيلي الغائب منذ ثلاثة أسابيع قال مانشيني: "كل اللاعبين متاحين وأمامنا متسع من الوقت لتحديد التشكيلة التي ستخوض المباراة".
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2251
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

رئيس لجنة المنتخبات الوطنية يشيد بزيارة الرئيس لمعسكر صقور الجديان الاتحاد السعودي يوافق على مشاركة حكامنا الدوليين في إدارة منافساته مجدي يكشف..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019