• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

بويول ينادي بخليفة غوارديولا وريال مدريد غير مهتم!!!

بويول ينادي بخليفة غوارديولا وريال مدريد غير مهتم!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد كارليس بويول قائد فريق برشلونة أن تاريخ كرة القدم سيتحدد فيما بعد بمرحلتي "ما قبل وما بعد بيب غوارديولا"، معتبرا أن ما قدمه مدربه السابق خلال المواسم الأربع الماضية يشكل علامة فارقة في تاريخ الساحرة المستديرة.

وأوضح بويول خلال مؤتمر صحفي عشية لقاء رايو فايكانو في الليغا أن جميع لاعبي البرشا كانوا يأملون في بقاء غوارديولا ويراهنون على ذلك، لكنه أخبرهم بقرار رحيله قبل وقت قصير من المؤتمر الوداعي الذي أعلن فيه على الملأ نهاية حقبته الأسطورية مع البرشا.

وفيما يتعلق بتعيين المساعد تيتو فيلانوفا لخلافة غوارديولا، فقد وصفه بويول بأنه: "الرجل المناسب والخيار الأمثل لضمان استمرار أسلوب لعب البلوغرانا، فهو يعرف الفريق أكثر من غيره ويتمتع بفلسفة خاصة دون الإخلال بالمشروع الكتالوني".

وتعهد "قلب الأسد" بالتتويج بلقب كأس ملك إسبانيا وإهدائه إلى غوارديولا، رغم اعترافه بأن رحيله كان بمثابة "ضربة قوية" لمعنويات الفريق.



كارانكا: رحيل غوارديولا لا يعنينا

من جهته قلل أيتور كارانكا مساعد البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب ريال مدريد من تأثير رحيل بيب غوارديولا مدرب الغريم اللدود على المنافسة المستقبيلية بين القطبين في البطولات المحلية والقارية.

وكما جرت العادة مؤخرا، مثل كارانكا أمام وسائل الإعلام في المؤتمر الصحفي عشية مباراة إشبيلية في الجولة 36 من الليغا لينوب عن "السبيشل وان".

وحين سؤل عن ردود الفعل في المعسكر المدريدي حول تداعيات رحيل غوارديولا أجاب: "الليغا مستمرة بغوارديولا أو بدونه، لن تتأثر الأجواء التنافسية سواء رحل غوارديولا أو مورينيو أو أنا".

وأوضح كارانكا أن: "غوارديولا حقق نتائج جيدة مع فريقه، لكنه أصبح تاريخ الآن".

وحول احتمالية أن يخلف مورينيو مستقبلا كما فعل تيتو فيلانوفا، قال مدافع الريال السابق أنه في كل يوم يتعلم شيئا جديدا من المدرب البرتغالي وهذا هو ما يهمه حاليا وليس أي شيء آخر.

وأشاد كارانكا بتطور أداء الميرينغي التصاعدي في كل موسم، ففي العام الماضي توج بكأس الملك، وفي هذا الموسم أصبح قاب قوسين أو أدنى من دوري الليغا، متمنيا أن يحصد الأبيض الملكي لقب دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل بعد أن خرج للمرة الثانية على التوالي من نصف النهائي.

وودع الملكي الموسم لاماضي على يد برشلونة والموسم الحالي على يد بايرن ميونخ الألماني بركلات الترجيح قبل أيام.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1520
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الأولمبي يكسب ودية منتخب الجالية كسب منتخب الأولمبي تجربته الإعدادية أمس امام منتخب الجالية السودانية بجدة بثلاثة أهداف مقابل هدفين في المواجهة..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019