• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-19-2024

النجم التونسي يكتفي برباعية أمام ديالو الإيفواري ويقترب من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا!!!

النجم التونسي يكتفي برباعية أمام ديالو الإيفواري ويقترب من دور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا!!!
كفر و وتر / وكالات حقق مساء اليوم النجم الساحلي فوزا على منافسه نادي أكاديمية ديالو الإيفواري برباعية كاملة ضمن ذهاب دور ال16 لدوري أبطال إفريقيا.


حاول النجم الساحلي منذ البداية فرض الضغط على دفاع منافسه ولكن تسرع المهاجمين رغبة في التهديف المبكر جعلهم يهدرون العديد من الفرص وبعد كرة اصطدمت على القائم من لمجد الشهودي,نجح نفس اللاعب في افتتاح النتيجة في دق 27 ,وبعد الهدف زاد النجم في ضغطه على نادي ديالو رغبة في إضافة أهداف أخرى وفي دق 43 لم يتردد الحكم المصري جهاد الجريشة في الإعلان عن ضربة جزاء بعد لمس الكرة من المدافع الإيفواري وتقدم صاحب الهدف الوحيد في المباراة الشهودي لتنفيذ ضربة الجزاء غير أن الحارس الإيفواري نجح في التصدي وإنقاذ مرماه.


في الشوط الثاني دخل النجم الساحلي بقوة رغبة منه في إضافة أهداف أخرى وتحصل بعد مرور 10 دقائق فقط على ضربة جزاء ثانية بعد عرقلة المهاجم لسعد الجزيري تولى نفس اللاعب تنفيذها ونجح في مضاعفة النتيجة.


وبعد هذا الهدف,كان الاعتقاد سائدا إلى أن النجم سائر في طريقه إلى إضافة أهداف أخرى غير أن الضيوف نجحوا في تذليل الفارق عن طريق اللاعب يانيك,مما جعل النجم يضاعف من جهوده وتمكن من الحصول على ضربة جزاء في دق 58 غير أن المدافع رضوان الفالحي يخفق في تسجيلها ,مما أجبر المدير الفني فوزي البنزرتي على القيام بتحويرات وذلك بإقحام الثنائي مصعب ساسي وأيمن اللطيفي وفي أول لمس للكرة ينجح مصعب ساسي في تسجيل الهدف الثالث ,وقبل نهاية المباراة في دق 90 ينجح المدافع حاتم البجاوي في رفع الحصيلة إلى رباعية كاملة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1543
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ركزنا على التدريبات البدنية للتعويض عن فترة توقف النشاط تنتظرنا استحقاقات مهمة عربيا وإفريقيا ونتطلع لظهور مميز نخطط للإستفادة من محترفي..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019