• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

الجزيرة الرياضية" و"العربية" في المقدمة...

الهداف الجزائرية:تغطية إعلامية مميزة لبعثة الشلف وللحدث الإفريقي العربي!!!

الهداف الجزائرية:تغطية إعلامية مميزة لبعثة الشلف وللحدث الإفريقي العربي!!!
 

خصصت لبعثة جمعية الشلف إلى السودان تغطية إعلامية كبيرة ومميزة من مختلف وسائل الإعلام السودانية والدولية، يأتي في مقدمة هذه الوسائل، قناة "الجزيرة الرياضية" التي أوفدت مبعوثها لتغطية معسكر الجمعية، ناهيك عن قناة "العربية" و"أم.بي.سي"، طبعا دون الحديث عن الصحف اليومية والتلفزيون السوداني.
"الجزيرة الرياضية" حاورت سعدي وزاوي
وقد حاور مراسل قناة "الجزيرة الرياضية" المدرب نور الدين سعدي على هامش الحصة التدريبية، حيث سأله عن الأجواء وظروف التنقل إلى السودان، فضلا عن استعدادات فريقه لمباراة يوم الأحد، كما أخذ تصريحا لسمير زاوي قائد التشكيلة الشلفية وأحد الأبطال الذين شاركوا في ملحمة "أم درمان" سنة 2009.
"العربية" اهتمت بالتدريبات وحاورت سوڤار
أما عن قناة "العربية"، فإنها أولت أهمية كبيرة لسير تحضيرات الجمعية، وأخذت العديد من اللقطات من تدريبات الفريق، لتختم ذلك بمحاورة سعدي واللاعب العائد مؤخرا إلى صفوف المنتخب الوطني محمد سوڤار.
الصحف المحلية بقوة في فندق الجمعية
عرف فندق "هوليداي فيلا" في الساعات الأخيرة توافد عدد كبير من الصحفيين، سواء من الصحافة المكتوبة، المسموعة أو المرئية، وقد لقيت الصحافة كل التسهيلات من بعثة الشلف، حيث حاورت اللاعبين والمدرب، كما رصدت الصحف الصادرة نهار أمس تحركات الجمعية وبرنامجها الإعدادي للقاء الغد، ومن بين هذه الصحف نجد "ڤون"، عالم النجوم، حبيب البلد، الصدى والمشاهد.
"الهداف" المرجع رقم واحد للصحافة السودانية
مرة أخرى، تؤكد "الهداف" أنها صاحبة باع كبير على المستويين العربي والدولي، بدليل أن أغلب الصحف ووسائل الإعلام السودانية التي تنقلت سواء إلى الفندق أو إلى ملعب "المريخ السوداني" الذي أجرت عليه التشكيلة الشلفية أول تمرين لها في السودان، بحثت عن موفد "الهداف" لتحاوره وتأخذ انطباعه في اللقاء، وقد أوردت كل من صحيفتي "حبيب البلد" و"ڤون" فضلا عن "عالم النجوم" تصريحا لمبعوث "الهداف" إلى السودان مرفوقا بصورته.
------------------------------------
حصة فيديو اليوم
من المنتظر أن يخصص الطاقم الفني مساء اليوم حصة للاعبين تتم خلالها معاينة الفريق المنافس عبر شريط فيديو، وقد استطاع سعدي جلب شريط خاص بالمباراة الأخيرة لفريق الهلال أمام المريخ السوداني، كما تمكنت الإدارة من جلب عدد من الأشرطة الخاصة بمشاركات الهلال في رابطة أبطال إفريقيا والتي كان آخرها أمام نادي "الديبلوماسي" من إفريقيا الوسطى.
إجراءات أمنية مشددة
تعرف تنقلات الجمعية إلى التدريبات إجراءات أمنية مشددة، حيث يكون تنقلها من فندق "هوليداي فيلا" إلى الملاعب تحت حراسة أمنية بسيارتين تابعتين للشرطة، الأولى مهمتها فتح الطريق والثانية خلف الحافلة، ناهيك عن الحصص التدريبية التي تعزز أيضا بعناصر الشرطة التي وصل عددها في أول حصة تدريبية أجراها الفريق بملعب المريخ السوداني إلى ما يزيد عن 200 شرطي.
اللاعبون أدوا صلاة الجمعة في المسجد
قامت بعثة جمعية الشلف نهار أمس وبعد تناولها وجبة الغداء وأخذ الحمام بالتوجه مباشرة إلى المسجد الكبير القريب من فندق "برج الفاتح" لتأدية صلاة الجمعة، حيث اقترحت إدارة الهلال على الفريق التنقل على متن الحافلة لكن الإدارة واللاعبين رفضوا ذلك وفضلوا التنقل على أقدامهم سعيا منهم لكسب الأجر والثواب.
امسح للحصول على الرابط
 2  0  2061
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    اسبرين 04-28-2012 06:0
    تحية للشعب الجزائري وتقدير كبير لفريق الشلف النادي العريق وسوف يستفيد الهلال في منازلة الشلف احتكاك وخير اعداد للدوري الممتاز المحبب للهلال ومصارعة الكبار حتما فايدة كبيرة للهلال للدوري الممتاز وبطولة بن ياس الرمضانية في السنين القادمة يعني في المستقبل البعيد
  • #2
    كتاااااااااااحة 04-28-2012 01:0
    الهداف الجزائرية:تغطية إعلامية مميزة لبعثة الشلف وللحدث الإفريقي العربي!!! يعني نحن الافارقة وهم العرب .. والله اذا انتم عرب يا بقايا الفرنسيين هانت الزلابيه .. هو ده تفسيرها مافي واحد ينط ويحاول يبرر
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019