• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-29-2024

في ذهاب دور ال16 الاول لكاس الاتحاد الافريقي

البدرى يقود إنبي لفوز مقنع علي سيركل باماكو!!!

 البدرى يقود إنبي لفوز مقنع علي سيركل باماكو!!!
كفر و وتر / وكالات 

قاد الأيفوارى ديفونيه مهاجم إنبى فريقه للفوز على سيركل باماكو 3-1 فى المباراة التى أقيمت مساء الجمعة على أستاد جهاز الرياضة العسكرى فى ذهاب دور الـ16 الأول بالكونفيدرالية.

تقدم عمرو الحلوانى لإنبي فى الدقيقة 5 عن طريق ضربة جزاء وأضاف ديفونيه هدفين فى الدقيقة 27 و76 بينما أحرز إسماعيل ديارا هدف سيركل الوحيد فى الدقيقة 77 .

ويدين إنبى بفوزه الكبير إلى مهاجمه المتألق ديفونيه الذى دفع به حسام البدرى المدير الفنى لإنبى فى مرطز الجناح المتحرك ليتسبب فى ضربة جزاء للفريق البترولى فى الدقيقة 4 سجلها عمرو الحلواني قبل أن يسجل اللاعب الإيفوارى الهدفين الثانى والثالث.

تشكيل هجومي

بدأ إنبى المباراة بتشكيل هجومى بوجود ديفونيه وأحمد عبد الظاهر وأحمد رؤوف فى الهجوم ومن خلفهم عمر الحلوانى ومحمد شعبان وعلى الجانبين محمد ناصف مدافع أيسر وأسامة رجب على الجانب الأيمن ومعهم محمد شعبان فى منتصف الملعب ورامى صبرى وعمرو فهيم فى قلبى الدفاع أمام علي لطفى حارس المرمي.

ضربة جزاء

ضغط إنبي مع بداية المباراة عن طريق الجبهة اليمنى بقيادة ديفونيه الذى لعب كجناح ومعه أسامة رجب ومحمد شعبان وأسفر هذا الضعط عن ضربة جزاء أحتسابها الحكم السودانى بدر الدين بعد كرة عرضية من ديفونيه ارتطمت بيد مدافع سيركل لينبرى للضربة عمر الحلونى ويسجل منها الهدف الأول لإنبي فى الدقيقة 5.

استمر إنبي فى الضغط من الجهة اليمنى للفريق الضيف الذى هاجم هو الأخر من هذه الجبهة فى الدقيقة 21 ينقذ علي لطفى تسديدة خطيرة لسيركل فى أول ظهور هجومي له فى الشوط الأول .

مرونة ديفونيه

يقوم حسام البدرى المدير الفنى لإنبى بتغيير موقع ديفونيه من الجناح الأيمن إلى الجناح الأيسر أكثر من مرة خلال الشوط الأول ويسفر هذه التغيير عن الهدف الثانى لإنبي عن طريق مهاجه الإيفوارى فى الدقيقة 27 عقب أن سيطرة على كرة طوليه خلف دفاع سيركل بمهارة لينفرد بالمرمي ويضعها بباطن القدم من بين قدمي الحارس.

تمر دقائق الشوط الأول المتبقية وسط محاولا من الفريقين لينهى الحكم السودانى بدر الدين عبد القادر الشوط بتفوق إنبي 2-0 .

نشاط وتغييرين

بدأ الضيوف الشوط الثانى بنشاط فى محاولة لتعديل النتيجة فى المقابل هبط أداء إنبي مما استدعى تدخل البدرى ودفع بحسين علي وصالح جمعة بدلاً من أحمد عبد الظاهر وعمرو الحلواني ليتقدم ديفونيه إلى مركز المهاجم.

هدفين فى دقيقة

تقدم محمد شعبان فى الجهة اليمنى لسيركل ولعب كرة عرضية إلى ديفونيه المتألق ليسجل الأخير الهدف الثالث لإنبى فى الدقيقة 31 ويرد سيركل مباشرة ويستطيع التسجيل الهدف الأول له عن طريق رأسه إسماعيل ديارا الذى استغل ضعف الرقابة وخروج علي لطفى الخاطىء.

ويدفع البدرى فى نهاية المباراة بالمهاجم المالي يعقوبا ديارا القادم من النجم الساحلي فى أول ظهور له لتنتهى المباراة بفوز إنبي 3-1.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1788
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019