• ×
الجمعة 17 مايو 2024 | 05-16-2024

القحطاني يتوج العين قبل الأوان!!!

القحطاني يتوج العين قبل الأوان!!!
كفر و وتر / وكالات 
قاد النجم السعودي ياسر القحطاني فريق العين للفوز بلقب دوري المحترفين لكرة القدم للمرة العاشرة بتسجيله هدفين في مرمى الجزيرة ضمن الجولة 19 في المباراة التي أقيمت على إستاد القطارة أمام أكثر من 15 ألف متفرج.

وحسم لقب الدوري قبل ثلاث جولات من نهاية المسابقة بعد أن رفع رصيده إلى 46 نقطة بفارق 10 نقاط عن اقرب منافسيه الشباب الذي يحتل المركز الثاني برصيد 36 نقطة.

وأحرز القحطاني الذي قدم أروع عروضه في اللقاء هدفي المباراة (8 و21)، الأول من مجهود فردي لجأ فيه إلى لمسة سحرية للكرة فوق الحارس الدولي علي خصيف والثاني إثر متابعة لكرة الغاني أسامواه جيان المرتدة من الحارس.

وبحث الجزيرة عن تقليص الفارق بقوة بتحركات لاعبه البرازيلي ريكاردو اوليفيرا والأرجنتيني ماتياس ديلغادو وابراهيم دياكيه لكن دفاع العين قطع كل الكرات.

وأشرك الروماني اولاريو كوزمين مدرب العين لاعبه الأرجنتيني اغناسيو سكوكو بدلا من القحطاني في محاولة لتنشيط الهجمات ونجح في ذلك بفرض قوة ضاغطة خففت الأعباء على الحارس داود سليمان والمدافعين مهند العنزي وإسماعيل أحمد ومنحت الفرص المحققة للتسجيل إلى جيان.

واحتفل العين باللقب وسط أفراح هستيرية من الجماهير الذين نزلوا إلى ارض الملعب لمشاركة اللاعبين فرحة اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ عام 2004.

وسيتوج العين بدرع الدوري في مباراته الأخيرة أمام عجمان خلال المباراة التي ستقام على أرض الأخير في 27 أيار/مايو المقبل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  2232
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019