• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

دي ماتيو: مستقبلي مع تشيلسي لا يهمني!!!

دي ماتيو: مستقبلي مع تشيلسي لا يهمني!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد الإيطالي روبرتو دي ماتيو المدير الفني المؤقت لنادي تشيلسي الإنكليزي أن مستقبله مع الفريق لا يهم في هذه المرحلة التي يعتبرها الأهم في مسيرة الفريق طوال الموسم.

وحقق "البلوز" نتائج مذهلة مع دي ماتيو الذي تولى المسؤولية بشكل مؤقت عقب إقالة البرتغالي أندريا فيلاس بواس الشهر الماضي، إذ خسر الفريق مباراة واحدة في اخر 15 مباراة خاضها في كافة البطولات.

كما تأهل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخه بعد 2008 في مفاجأة كبرى لم يتوقعها الكثيرون، كما صعد النادي اللندني لنهائي كأس الاتحاد الإنكليزي.

وسيخوض تشيلسي النهائي الأوروبي على ملعب بايرن ميونيخ في التاسع عشر من الشهر المقبل، فيما سيواجه ليفربول في الخامس من الشهر ذاته في نهائي الكأس.

وقال دي ماتيو للموقع الرسمي للنادي: "مستقبلي في هذه المرحلة من الموسم لا يهمني، المهم هو استمرار روح الفريق، وهذا الشعور الإيجابي الذي ينتاب اللاعبين والحفاظ على هذا الزخم والحماس لنهاية الموسم".

ويستضيف تشيلسي الأحد فريق كوينز بارك رينجرز ضمن المرحلة السادسة والثلاثين للدوري المحلي الذي يحتل فيه حاليا فريق دي ماتيو المركز السادس بفارق نقطة عن توتنهام هوتسبير الخامس.

وأضاف دي ماتيو: "أنه أمر مدهش أن يتجاوز اللاعبون كل الصعوبات التي واجهوها خلال الموسم، هدفنا حاليا احتلال المركز الرابع في الدوري، وهناك مباراتين نهائيتين نخوضهما الشهر المقبل، ونسعى بقوة لإنهاء الموسم بنجاح".

وانتشرت تقارير صحفية في الساعات القليلة الماضي عن احتمالية تعاقد تشيلسي مع الإسباني بيب غوارديولا الذي أعلن رحيله عن برشلونة بنهاية الموسم، ما يعني انتهاء شهر العسل بين دي ماتيو والنادي اللندني.

وعن النهائي المرتقب أمام بايرن ميونيخ في "أليانز أرينا" قال المدير الإيطالي: "سنواجه بايرن على ملعبه وبين جماهيره، لذا فنحن بحاجة لكي نكون في أفضل حالاتنا للتغلب على النادي الألماني القوي الذي يحظى بتاريخ حافل".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1570
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019