• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فيرجسون: هواة التعذيب يتمنون الثأر في دربي مانشستر..لكننا نلعب للمتعة!!!

فيرجسون: هواة التعذيب يتمنون الثأر في دربي مانشستر..لكننا نلعب للمتعة!!!
كفر و وتر / وكالات 

أكد المدرب القدير السير أليكس فيرجسون امس الخميس أن "هواة التعذيب" فقط هم من يتمنون أجواء ثأرية ومشتعلة في دربي مانشستر بين فريقه مان يونايتد وجاره مان سيتي الاثنين المقبل في القمة المرتقبة بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح مدرب مانشستر يونايتد المخضرم في تصريحات لصحيفة (ذا تليجراف) أنه ينوي الاستمتاع بالمباراة بعيدا عن الاجواء المشحونة المحيطة بالقمة التي ستحدد بشكل كبير هوية الفائز بلقب البريمير ليج هذا الموسم.

ويرجع السبب وراء الطابع الثأري للمباراة الى نتيجة مباراة الدور الأول التي سحق فيها مان سيتي فريق "الشياطين الحمر" بعقر داره بملعب أولد ترافورد بنتيجة 6-1 ، في يوم اعتبره فيرجسون "الأسوأ" في حياته.

وأشار المدرب الكبير الى أنه من واقع خبرته في عالم التدريب، التي تمتد لـ26 عاما، فإنه تعايش مع مواقف كثيرة مشابهة.

وشدد فيرجسون على أن فريقه يملك خيارين الفوز او التعادل في الدربي، اما "السيتيزنز" فلا بديل لهم سوى الفوز على ملعب الاتحاد، لكنه اتفق على أن نتيجة المواجهة ستكون "حاسمة" لوجهة اللقب المحلي.

ومع تبقي ثلاث مباريات فقط على ختام البريمير ليج، يعتلي مانشستر يونايتد صدارة الترتيب بـ83 نقطة، فيما يحل جاره مانشستر سيتي في الوصافة بـ80 نقطة.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1465
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019