• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مدرب مازمبي يبدي تخوفه من المريخ ويصفه بالفريق الخطر

ريكاردو يحاضر اللاعبين اليوم والوالي يتصل بالبعثة ... العزيمة والاصرار تسود بعثة الاحمر بلوممباشي والبرازيلي يعيد سعيد لخط الوسط !!!

ريكاردو يحاضر اللاعبين اليوم والوالي يتصل بالبعثة ... العزيمة والاصرار تسود بعثة الاحمر بلوممباشي والبرازيلي يعيد سعيد لخط الوسط !!!
كفر و وتر / لوممباشي / ريكادرو يقيم محاضرة عن مباراة الاحد

ينتظر ان يقدم مدرب المريخ محاضرته الاخيرة اليوم الجمعة للاعبين عن مباراة الفريق بالاحد بعد أن درس أشرطة مباريات الفريق الكنجولي داخل ملعبه والتي تعتمد على اللياقة البدنية والسرعة والكرات الطويلة والكرات المعكوسة ويتوقع أن يقوم مدرب المريخ بوضع تكتيك مضاد لايقاف خطورة الفريق الكنجولي بوضع لاعبين طوال القامة في خط الوسط والدفاع من أجل ابطال مفعول الهجمات الكنجولية الخطيرة من أجل الخروج بنتيجة ايجابية تسهل من مهمة الفريق في مباراة الاياب بالخرطوم في الثاني عشر من الشهر المقبلة باستاد المريخ
وكانت بعثة المريخ وصلت الى الكنجو عصر امس لاداء مباراة الذهاب أمام مازيمبي يوم الاحد الموافق التاسع والعشرين من الشهر الجاري وترأس البعثة المهندس عبدالقادر همد الى جانب مولانا ازهري وداعة الله الى جانب عشرين لاعباً وطاقم الجهاز الفني وكانت البعثة قد تأخر في خروجها من المطار الى مقر إقامتها .
وكان الاصرار واضحاً وسط نجوم المريخ قبل صعودهم الى سلم الطائرة في رحلتهم الى الكنجو أمس لمواجهة الفريق الكنجولي في جولة الذهاب وذلك من أجل حسم بطاقة التأهل من هناك ومفاجأة أصحاب الارض كما حدث في مباراة الذهاب وتقديم مباراة ترضي جماهير المريخ وتنسيهم العرض الذي قدمه المريخ أمام الاهلي مدني.
الى ذلك أكد مدرب المريخ انه سيقوم بالاعتماد على اللاعب سعيد مصطفى في وسط الملعب فيما سيدفع باللاعب ضفر في متوسط الدفاع من اجل الاستفادة من قدرات سعيد الدفاعية في وسط الملعب لبناء ساترا دفاعيا مع زملائيه اللاعبين ومنع الفريق الكنجولي من التقدم الى دفاع المريخ وتشكيل خطورة على مرمي المريخ .. الى جانب الدفع باللاعب امير كمال في وسط الملعب على أن يعتمد المريخ على مهاجمين اثنين فقط واربع محاور.
ويلاحظ أن نجوم المريخ كانو قد تسلحوا بالعزيمة من خلال صمتهم طوال زمن الرحلة وكان كل تفكيرهم منصباً في كيفية عبور بطل افريقيا والعودة بنتيجة طيبة فضلا عن عكس الوجة المشرق للكرة السودانية ويذكر أن المدرب ريكاردو كان يركز على طريقة اللعب التي سيخوض بها مباراة الذهاب من أجل تقديم مستوى مميز يرضي التطلعات.
مجلس المريخ يتصل بالبعثة
وأجرى قادة مجلس المريخ برئاسة الوالي اتصالا ببعثة المريخ من أجل الاطمئنان على سلامة اللاعبين والجهاز الفني وبقية الطاقم الاداري وقام رئيس البعثة بنقل صورة متكاملة لرئيس النادي الى جانب تمانيه بالتوفيق للمريخ في مباراة الاحد والخروج بنتيجة ايجابية تسهل من مهمة الفريق في مباراة الاياب
على صعيد متصل ابدى مدرب مازمبي الكنغولي الأمين مندياي "سنغالي الجنسية" تخوفه من فريق المريخ الذي سيلاقي فريقه لأحد المقبل في ذهاب دوري الـ 16 في بطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم. وامتدح مندياي فرقة المريخ وقال إن الفريق السوداني يعتبر من الأبطال في القارة السمراء ويكفي أنه أحد أبطال كأس مانديلا واصفا الاحمر بالفريق الخطر .
امسح للحصول على الرابط
 6  0  4600
التعليقات ( 6 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتاااااااااااحة 04-27-2012 06:0
    يا وطني اظهر وبان عليك الامان انت وين المولد مولع الليلة مخ طار اقصد مختاار ضرب ليه واحدة شديدة ومتهيج فينا زي ثور المصارعة تعال ثبت لينا الثور ده
  • #2
    شهاب الحق 04-27-2012 04:0
    تخوف مدرب مازيمبي من المريخ حاجة تقطع المصارين من الضحك وإعلام الضلال هو سبب نكبات المريخ المتواصلةوالخوف على المريخ ليس من لعيبة مازيمبي ولكن من لعيبة المريخ امثال كرومي والسفاح باسكال ولعيبة المريخ علمهم تسامح الحكام معهم في السودان على الإنفعال وضرب الخصوم بدون كورة والنطح بالرأس عند أي إلتحام والكلام ده ما بنفع برة ولو تمالك لعيبة المريخ أعصابهم ولعبوا دون تشنج ونفرزة فليس من المستحيل ان يعودوا بنتيجة مشرفة ولو مارس لعيبة المريخ خروجهم عن أطوارهم كما يفعلون هنا فسيعطون الفرصة للحكام لطرد بعض لعيبة المريخ المتهورين من المباراة وعندها تكون الكارثة ويا لطيف على الوصيف .
  • #4
    كتاااااااااااحة 04-27-2012 12:0
    كل واحد خايف من التاني وريكاردو لاعب باربعة محاور .. الكترابل اربعة مرة واحدة .. ريكاردو ده قالوا ليه انت ماشي لوممباشي والا ماشي هجليج
أكثر

جديد الأخبار

فاز منتخبنا الوطني الأول علي تنزانيا بهدفين مقابل هدف نالها الطيب عبد الرازق وفتاليس فيما احرز لمنتخب تنزانيا احمادا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019