• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

مندوب المريخ بلوممباشي يعاني

رئيس مازمبي يحجز للاحمر بفندقه ذو الثلاث نجوم ويمنع فنادق الخمس نجوم من استقبال البعثة!!!

رئيس مازمبي يحجز للاحمر بفندقه ذو الثلاث نجوم ويمنع فنادق الخمس نجوم من استقبال البعثة!!!
كفر و وتر / الخرطوم 

عانى وفد المقدمة المريخي بقيادة الاستاذ عبد الباقي شيخ ادريس ومندوب فضائية الشروق في معقل مازمبي بلوممباشي الكنغولية،ولم يستقبله في المطار اي أحد لحظة وصوله وتم إحضار سيارة اجرة ليتحرك بها داخل المدينة،وكان قد تم إعتقاله في الفترة المسائية عندما شُوهد يتجوّل في شوارع المدينة بتاكسي خاص وتم الافراج عنه بعد ان تم تحذيره من مغبة الخروج من الفندق،وحجز نادي مازمبي لبعثة المريخ بفندق ثلاث نجوم يمتلكه رئيس النادي ويقع في منطقة صاخبه مليئة بالبارات وهو من افقر الفنادق في المدينة،ورفض مندوب المريخ الفندق وتمكّن من الحجز للبعثة في فندق آخر من فئة الخمس نجوم ولكنه تفاجأ بعد ساعات باتصال هاتفي يطالبه بالعودة لانه تم إالغاء الحجز بسبب توجيهات عليا من والي المدينة ولم يفلح عبد الباقي من وجود اي حجز بفندق آخر غير فندق دو سنتر الذي يمتلكه رئيس مازمبي..وحسب صحيفة الزعيم طالب السيد جمال الوالي لاعبي المريخ في حفل العشاء الذي اقيم مساء الامس قبل مغادرة البعثة مطالبا اللاعبين بتوقع اسوا معاملة في الكنغو وطالبهم باداء ما عليهم والنتيجة ليست بالمهمة.
امسح للحصول على الرابط
 13  0  3837
التعليقات ( 13 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    elfatih/braeem 7 04-26-2012 07:0
    THOSE KIND OF TREATMENT MUST INSPIRE YOU TO FIGHT AND DO YOUR BEST TO SHOW WHAT THE SUDANESE ARMY DID IN HIGLEEG,BE BRAVE AND DON,T BOW TO THEM ,WITH THIS KIND OF MAZMBY,S CLUB OWNER WILL DO EVERY THINGS JUST TO WIN, AND FORGET ABOUT FARE PLAY (YOU ARE IN AFRICA)BUT FROM WHAT WE HEARD ABOUT THE LOCATION OF THE HOTEL ,IT WILL BE VERY NOISY ON AND YOU CAN,T GET THE NICE SLEEP AND THAT THE TRICK IF THE PLAYERS CAN,T GET THE REST THAT THEY REQUIRED THEY WILL BE VERY TIRED WHICH MIGHT EFFECT THEIR PERFORMANCE IN THE MATCH AND THAT WAS THE SECRET BEHIND THE KIND OF THE HOTEL LEVEL -LOCATION+THE BLOCKED OF OUR BOOKING IN A DIFFERENT HOTEL ,THE WAR START ALREADY JUST STAND- UP AND BE COUNT ,MY ADVICE TO RICARDO BRING ON MAGDY OUMBADA +SAEED ELSAOUDY ELSHIGEL,ELZOMA,BALA JABER,RAGY,EDECO SAKWAHA,KALATCHY YOU NEED A REAL FIGHTER PLAYERS NOT SKILFULL PLAYERS TO STOP HOSE CHEATER .GOOD LUCK.
  • #3
    كتاااااااااااحة 04-26-2012 03:0
    لعب ابو الهل في لوممباشي اكثر من مرة وكان يتم تحذير اعضاء البعثه بلا استثناء من الخروج بعد المغرب - الحمد لله علي نعمة الامان - وتمت معاملتهم بكل وسائل الارهاب ولكن في المستطيل الاخضر هناك 22 لاعب واربعة حكام وكنبتي الاحتياطي وبرضو الريس يقول ليك النتيجة ما مهمة
  • #4
    كتاااااااااااحة 04-26-2012 03:0
    اعملوا حسابكم من العصائر فتشوها كويس قبل ما تشربوها وما تاكلوا دجاج احتمال كبير جدا يكون ضابحين ليكم ديك أعور عاملين بيه عمل والكدايس اول الواحده تدخل الغرفة اطردوها طوالى واذا مازمبي طيركم اصلكم طايرين طايرين ابو الهل سينتقم ليكم في اللفة .. اركزوا عالم جبانات قال رئيسهم النتيجة غير مهمة كيف غير مهمة هم ماشين يقشروا بصل ؟؟
  • #5
    حاتم الرشيد 04-26-2012 03:0
    والله ماليهم حق كان لازم يكون فندق 7 نجوم عشان ناس بله جابر والزومه مابيقدروا على البهادل دي ومامتعودين عليها الله يرحم
  • #7
    طارق 04-26-2012 02:0
    النتيجة ليست بالمهمة ؟؟؟؟ ده كلام شنو ده ؟؟؟ خلو الهضربة دي واركزو عيب يالله 12 مسمار فى كيس الرقاصة
  • #8
    ابو عبدالله / جده 04-26-2012 01:0
    جمال الوالي يقول ان النتيجه ليست مهمه وللاعبين كمان - طيب المهم شنو ايها الدكتور الفخري - رئيس نادي بدل ان يشحذ همم لاعبيه ويحسهم على الانتصار يمهد لهم لتقبل الهزيمه - صدقوني لانه يعرف امكانيات لاعبيه جيدا ويعرف ان نتاج رئاسته للمريخ طوال هذه المده ليس لخلق فريق بطولات انما لخلق شخصية جمال الوالي التي هي عليها الآن - انتو في وادي ورئيسكم في وادي تاني آخر - خلاصة القول المريخ هذا الكيان الشامخ لم ولن يستفيد من الوالي شيئا ولكن الوالي صنع شخصيته ومجده وشهرته على حساب الكيان وانا شخصيا اتوقع استقالة هذا الشخص مباشرة بعد مباراتي مازيمبي وذلك لسبب بسيط لانه حقق اكثر مما يصبو اليه على حساب المريخ واوصل المريخ الى اسفل سافلين وايضا بعد ان انكشف المستور
  • #9
    عاشق الموج الازرق 04-26-2012 01:0
    إطمئنوا يا جمهور الوصيف. على غير تمنياتنا على المريخ بالثمانية والتي هي من بباب الممازحة بالطبع فان من رأي مازيمبي أمام ديناموز يعرف بسهولة الفارق بين مازيمبي اليوم ومازيمبي قبل عامين. غاب عنه اولئك اللعيبة فارهي الطول وبرغم انتصاره بسباعية الا أنه بدا فريقا اكثر من عادي ولعيبة المريخ لو ختوا الرحمن في قلوبهم يمكن ان يعودوا بنيجة ايجابية حتى ولو تعادل. صدقوني الشلف الجزائري الذي يقولون عنه أنه خامس الدوري أخطر منه بكثير والفارق بين الشلف الخامس وأول الدوري فقط ثلاث نقاط صدقوا أو لا تصدقوا فهذه هي الحقيقة.
  • #10
    عاشق الهلال 04-26-2012 12:0
    يجب التركيز على اداء المباراة فقط وعدم الانشغال بمثل هذه الامور فهى متوقعة و من ثم معاملتهم بالمثل فى مباراة الرد و ارجو ان يكون هذا التصرف دافعا للاعبى المريخ للوقوف بصلابة امام هذا الفريق
  • #11
    بلك 04-26-2012 12:0
    القصص الروائية المحزنة بدأت يا ناس المريخ لسة الكورة ما اتلعبت ما تبدو البكاء من هسي اصبرو شوية
  • #12
    ابو مؤيد 04-26-2012 11:0
    انشاء الله نرد عليك داخل الملعب وهذه المعاملة معروفة من الافارقة
  • #13
    حلفاوي 04-26-2012 11:0
    بدينا من حسع؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟. فندق خمسة نجوم ولا ستة نجوم لو في عزيمة واصرار ودم حار والله لو نزلت في الشارع بتغلب لكن اين العزيمة واين الاصرار واين الرجولة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟.
أكثر

جديد الأخبار

الجهاز الفني يمنح اللاعبين راحة ويبدأ الإعداد اليوم خالد شريف رئيس البعثة: رغم الظروف.. وصلنا بسلام والأجواء جيدة محمد موسى: نسعى للإستفادة من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019