• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

الديربي البيضاوي دون جمهور!!!

الديربي البيضاوي دون جمهور!!!
كفر و وتر / وكالات 

تتجه نية الاتحاد المغربي لكرة القدم والسلطات الأمنية لمدينة الدار البيضاوي لإجراء الديربي البيضاوي القادم بين الرجاء والوداد في الجولة 28 دون جمهور تجنبا لأحداث شغب من جماهير الفريقين .

وكان موضوع الديربي يؤرق المسؤولين الأمنيين بعد أحداث الشغب الذي عرفته مقابلة الوداد والجيش الملكي وأدت لوفاة مشجع وإصابة العشرات وإعتقال 44 شخص .

واقترح الاتحاد المغربي على الرجاء 3 سيناريوهات للديربي أولها إجراءه بستاد مراكش أو طنجة بعيدا عن البيضاء وثانيها إجراءه دون جمهور والثالث بجماهير لا تتجاوز 20 ألف مناصر ليسهل حمايته أمنيا .

ورفض الفريق الأخضر السيناريوهات الثلاث وتشبث بإجراء اللقاء بالبيضاء وبحضور جمهور الفريقين دون تحديد عدده مع التشديد على عدم دخول القاصرين والعناصر المشاغبة وهو ما كانت النية تتجه لقبوله لولا نتائج الجولة الماضية من الدوري والتي جعلت الديربي القادم دون أهمية كبيرة للفريقين .

وخسر الرجاء البيضاوي أمام المغرب التطواني بستاد محمد الخامس وهو ما جعله بعيدا عن الصدارة بـ 4 نقط وتقلصت حظوظه بشكل كبير في الحفاظ على اللقب .

وشكلت الخسارة الخضراء وابتعاد الوداد عن المراكز المتقدمة فرصة للسلطات الأمنية والاتحاد المغربي للعودة للإقتراح الأول والقاضي بإجراء اللقاء دون جمهور مع تعويض الفريق الأخضر ماديا عن الخسائر المتوقعة من حضور الجمهور والتي بالتأكيد ستكون قليلة بالمقارنة بوضعه السابق حيث كان ينافس على اللقب .

وقد تشكل نتائج الجولة 27 نقطة أخرى في طريق عدم حضور الجمهور للديربي في حال تعثر الرجاء بالعيون وتقدم المغرب التطواني والفتح في الدوري.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1674
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019