• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

أندرلخت البلجيكي يشيد بعقلية الهلال الاحترافية!!!

أندرلخت البلجيكي يشيد بعقلية الهلال الاحترافية!!!
كفر و وتر / وكالات 
قدم رئيس نادي أندرلخت البلجيكي السيد روجر فادن ستوك شكره وتقديره لرئيس مجلس إدارة نادي الهلال صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد على تعامل إدارة النادي الاحترافي في مسألة انتقال لاعب الفريق الأول لكرة القدم أسامة هوساوي.

وجاء ذلك عبر خطاب بعثه السيد روجر فادن ستوك لسمو رئيس نادي الهلال معبراً عن جزيل شكره وتقديره بمنح اللاعب الفرصة واللعب خارجياً.

وأشاد السيد روجر فادن ستوك بنادي الهلال قائلاً: "أن أسامة هوساوي انتقل من أكبر الأندية في منطقة الخليج وآسيا إلى ناد لا يقل أهمية في قارة أوروبا كما أن النجاحات التي سيحققها اللاعب بإذن الله مع نادي أندرلخت ستنعكس إيجابياً على نادي الهلال، متمنياً بأن يكون انتقال أسامة هوساوي بداية تأسيس علاقة بين ناديين لهما تأثيرهما في قارتي آسيا وأوروبا.

ووجه السيد روجر فادن ستوك الدعوة لرئيس مجلس إدارة نادي صاحب السمو الملكي الأمير عبد الرحمن بن مساعد لحضور أي من لقاءات الفريق المقامة على أرضه في الموسم القادم حيث قال: "وبهذه المناسبة نتقدم بدعوة سموكم لحضور أي لقاء من لقاءات نادي أندرلخت والمقامة على ملعبنا كضيف شرف حيث أنه من دواعي سرورنا استضافتكم في ملعبنا".

وتمنى رئيس نادي أندرلخت موسماً مشرقاً لنادي الهلال في هذا الموسم ولمواسم القادمة، مؤكداً على عمق العلاقة التي تربط بين الناديين.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2368
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019