• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-20-2024

رونالدو : سنحارب البايرن بسلاح بيرنابيو وهؤلاء مصدر قوة البافاري!!!

رونالدو : سنحارب البايرن بسلاح بيرنابيو وهؤلاء مصدر قوة البافاري!!!
كفر و وتر / وكالات 



أكد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسباني أن بايرن ميونخ الألماني سيدخل لقاء الإياب من دور نصف نهائي دوري الأبطال بقدر كبير من الاحترام للفريق الملكي الذي يلعب وسط جمهوره بملعب سانتياجو برنابيو.

وقال رونالدو في تصريحات لموقع "بوين" الراعي الرسمي للريال:"ندرك جيداً أن البايرن سيعتمد على الهجمة المرتدة بعد النتيجة التي حققها في لقاء الذهاب، ولكننا نعتقد أنه سيلعب أمامنا باحترام كبير لأنه يلعبون على أرضنا."

وأوضح "نحن جيدون للغاية، وأنا على يقين من حسن استغلالنا لعامل الأرض والجمهور كي نتمكن من الفوز"، إلا أنه عاد واعترف في الوقت ذاته أن اللقاء سيكون صعباً للغاية، ولكن الأمل يملأه للفوز على المنافس.

واعتبر البرتغالي أن جوميز أفضل عناصر البافاري قائلاً "إنه ماريو جوميز فهو يعتبر من أفضل هدافي دوري الأبطال، فرانك ريبيري وروبن أيضا يشكلان خطورة كبيرة، إنه فريق جيد جدا في منتصف الملعب والهجوم وفي الخط الخلفي كذلك. لذا ينبغي علينا التركيز على الرباعي في الخطوط الأمامية لأن أحدهم سيحاول التسجيل."

وسيواجه ريال مدريد نظيره البافاري غدا في الطريق إلي نهائي دوري الأبطال ويحتاج لتحقيق الفوز بهدف نظيف من أجل ضمان التأهل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1387
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019