• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

نجوم الريال في حملة إلكترونية لشحن البرنابيو!!!

نجوم الريال في حملة إلكترونية لشحن البرنابيو!!!
كفر و وتر / وكالات 

استغل لاعبو فريق ريال مدريد الإسباني لكرة القدم العدد الضخم من متابعي حساباتهم الشخصية على شبكة "تويتر" للتواصل الاجتماعي لإرسال سلسلة من التغريدات لحث أنصار النادي على الوقوف بخلفهم خلال لقاء بايرن ميونيخ الألماني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء على معقل الفريق سنتياغو برنابيو.

واستهل صانع الألعاب البرازيلي كاكا تحفيز الجمهور برسالة قال فيها" " نلعب أكبر مباراة هذا الموسم في برنابيو.. سنبذل كل ما بوسعنا ولكننا في حاجة إلى شيء إضافي".

وكان سرخيو راموس أكثر تحديدا في طلبه من الجماهير، فقال في تغريدة: "نريد أن نشعر بثمانين ألف روح تؤازرنا منذ الإحماء.. نحتاج إلى ذلك".

وجاء التفاعل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يرد على راموس قائلا: "بالطبع.. البرنابيو قادر على دفعنا حتى النهائي وأنا واثق في أنه سيفعل ذلك".

وانضم لاعب الوسط إستبان غرانيرو إلى سلسلة التغريدات بقوله: "يجب أن تكون ليلة ساحرة"، فتبعه ألبارو أربيلوا قائلا: "بالتأكيد علينا ألا نفوت الفرصة للفوز باللقب العاشر".

ولم يفز ريال مدريد بدوري الأبطال منذ عشر سنوات حين أحرز لقبه التاسع بقيادة الأسطورة المعتزل زين الدين زيدان العام 2002.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1188
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019