• ×
الأربعاء 1 مايو 2024 | 04-30-2024

مارادونا "يهدد": إما الرحيل أو لاعبين جدد!!!

مارادونا "يهدد": إما الرحيل أو لاعبين جدد!!!
كفر و وتر / وكالات هدد الأسطورة الأرجنتينية دييغو مارادونا، مدرب الوصل الإماراتي لكرة القدم، بالرحيل عن فريقه في نهاية الموسم إذا لم يحصل على مبتغاه بضم لاعبين جدد مميزين.
وقال مارادونا في المؤتمر الصحافي الذي عقده الثلاثاء قبل مباراة الوصل مع النصر بعد الخميس ضمن الجولة التاسعة عشرة من الدوري الإماراتي: "تلقيت مؤخرا وعدا من إدارة الوصل بدعم صفوف الفريق بلاعبين جدد مميزين، ويجب تنفيذ هذه الوعود في الفترة المقبلة وإلا سأرحل وأعود إلى بلادي الأرجنتين لأنني شخص يعشق التحدي دائما".

لا يوجد عروض
وتابع مارادونا: "لم أتلق أي عرض من أي ناد آخر، لن أترك الوصل إلا بالاتفاق مع إدارة النادي، فأنا مرتبط بعقد معهم حتى الموسم المقبل وأحترم عقدي، لكن إذا لم تلب مطالبي ساكون مضطرا للمغادرة".
ونفى مارادونا أن يكون له أي وكيل أعمال وقال ضاحكا: "وكيلي الوحيد هو حفيدي بنجامين (طفل إبنته جيانينا من اللاعب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو)".
وكانت الصحف الإماراتية ذكرت أن لجنة الاستئناف في الاتحاد الإماراتي لكرة القدم الزمت مارادونا بدفع 816 ألف دولار لوكيل أعماله السابق التونسي رياض الحسناوي نظير عمولة تعاقده مع الوصل دون علمه.
الحسناوي يشتكي

وتقدم الحسناوي بشكوى إلى لجنة الانضباط في الاتحاد الإماراتي يتهم فيها مارادونا بالتعاقد مع الوصل دون علمه رغم أنه وكيله في منطقة الخليج، مما حرمه من نيل عمولة كبيرة.
من جهة آخرى، وجه مارادونا نصيحة إلى المنتخب الأولمبي الإماراتي بأن "لا يعتبر تواجده في أولمبياد لندن 2012 مجرد نزهة فقط".
واعتبر مارادونا أن "الإمارات وقعت في مجموعة حديدية بموجب القرعة التي سحبت الثلاثاء في لندن".
وكانت القرعة أوقعت الإمارات في المجموعة الأولى إلى جانب منتخبات بريطانيا والأوروغواي والسنغال.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1637
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

الهلال يبيع اباغنا عرض الهلال اباغنا المعار لاحد الاندية الملدوفية للبيع وذلك للاستفادة من خانته لتسجيل لاعب سوبر يقود الهلال في دوري ابطال..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019