• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فتاة مغربية تفضح لاعبي ميلان دون علمهم!!!

فتاة مغربية تفضح لاعبي ميلان دون علمهم!!!
كفر و وتر / وكالات 

يبدو أن اسم نادي ميلان بطل الدوري الايطالي لكرة القدم سيبقى عالقا مع الفتيات المغربيات، وذلك بعدما تكشفت فضيحة جديدة بطلها الأوحد مالك النادي والذي كان يجبر العاهرات على ارتداء أقنعة لأوجه اللاعبين.

وكشفت صحيفة ايه بي سي الاسبانية عن فضيحة جديدة لرئيس الحكومة الايطالية السابق مالك نادي ميلان الايطالي سيلفيو برلسكوني وذلك خلال جلسات الاستماع في محاكمته بتهمة ممارسة البغاء مع الفتاة المغربية روبي (كريمة المحروقي) عندما كان يبلغ عمرها 17 عاما.

وأوضحت الصحيفة أن فتاة مغربية تدعى إيمان فضيل وتعمل عارضة أزياء، كانت تحضر حفلات برلسكوني الصاخبة، قالت أنه في إحدى هذه الحفلات التي يطلق عليها اسم "البونغ بونغا" في العام 2010 شاهدت عروض تعر لعدد من فتيات الليل وكانت إحداهن برازيلية تدعى ايريس بيراردي وطلب منها برلسكوني ارتداء قناع على وجهها لنجم فريق ميلان آنذاك رونالدينيو، وأيضا أقنعة أخرى للاعبي النادي.

ونفى برلسكوني كل الاتهامات الموجهة إليه خصوصا بعد إنكار روبي أنها تلقت مبالغ مالية مقابل إقامة علاقة جنسية معه، مؤكدا أن "حفلات البونغ بونغا ما هي إلا حفلات عشاء فقط حيث يجتمع مع أصدقائه لاحتساء الشراب وتبادل الأحاديث".
امسح للحصول على الرابط
 1  0  2738
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019