• ×
الثلاثاء 21 مايو 2024 | 05-20-2024

فرصة "مستحيلة" تضع رأس رونالدينيو تحت المقصلة!!!

  فرصة "مستحيلة" تضع رأس رونالدينيو تحت المقصلة!!!
كفر و وتر / وكالات 
وضعت فرصة ضائعة من البرازيلي رونالدينيو النجم السابق لبرشلونة الإسباني وميلان الإيطالي رأسه ورأس جويل سانتانا مدربه في نادي فلامينغو تحت المقصلة!

وأهدر رونالدينيو فرصة لا تضيع أمام فاسكو دي غاما في قبل نهائي بطولة كاريوكا ليخسر فلامينغو 3-2 ويودع البطولة الثانية له هذا الشهر.

وفور خروج الفريق طالبت الجماهير برأس أفضل لاعب في العالم مرتين من قبل ورأس مدربه، الذي قال: "خسر برشلونة آخر مباراتين له وبات يواجه خطر الخروج (من دوري أبطال أوروبا) الثلاثاء. هل سيسيرون باتجاه إقالة هذا الرجل (المدرب بيب غوارديولا)؟".

وأضاف خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة: "بالطبع لا، لأن الثقافة التي تحكمهم هناك هي الثقافة الصحيحة. يجب أن نكون على نفس الشاكلة هنا في البرازيل أيضا. لا يمكن أن نتحدث عن إقالة المدرب مع كل إخفاق".

أما رونالدينيو، فقال إنه يرغب فقط في الرحيل عن الفريق "من الباب الأمامي" عقب تكهنات إعلامية بأن النادي الذي يدفع له راتبه يحاول التخفف من عبء لاعبيه أصحاب الرواتب العالية.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1871
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

عبد الرحمن كوكو يصل فجر اليوم وياسر في الراحة الماحي: زيارة دكتور معتصم لها ما بعدها في التحضيرات عاد منتخبنا الوطني يوم أمس الى تحضيراته..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019