• ×
الأربعاء 22 مايو 2024 | 05-21-2024

الشيخ منصور بن زايد يدعم مانشيني قبل ديربي مانشستر!!!

الشيخ منصور بن زايد يدعم مانشيني قبل ديربي مانشستر!!!
كفر و وتر / وكالات 

أعلن الشيخ منصور بن زايد مالك نادي مانشستر سيتي الإنكليزي دعمه الكامل للإيطالي روبرتو مانشيني المدير الفني للفريق قبل أيام على "ديربي" مانشستر الذي سيحسم إلى حد كبير مصير اللقب.

وارتفعت أسهم مانشيني في البقاء مع سيتي بعد تعادل غريمه التقليدي مانشستر يونايتد مع إيفرتون وفوز فريقه على ولفرهامبيتون، ليتقلص فارق النقاط إلى ثلاث نقاط قبل موقعة الفريقين الاثنين المقبل على استاد الاتحاد.

وفي حال فوز سيتي في قمة المرحلة السادسة والثلاثية سيعتلي الصدارة بفارق الأهداف عن مانشستر يونايتد حامل اللقب، إذ حينها سيتساوى الفريقان في عدد النقاط قبل مرحلتين على نهاية المسابقة.

وقال الشيخ منصور في تصريحات أبرزتها صحيفة "ذا صن" البريطانية الثلاثاء: "فارق النقاط أصبح ثلاث نقاط فقط، ولنا فرصة في الفوز باللقب".

وأضاف الشيخ منصور: "حتى ولو لم نفز فأنا سعيد وراضي تمام الرضا عن اللاعبين والفريق والإدارة، فجميعهم قدموا أداء جيد جداً، وتحسن الأداء كثيراً في المباريات الأخيرة".

وأنفق الشيخ منصور وزير شؤون الرئاسة الإماراتي أموالا طائلة على تدعيم صفوف الفريق بمجموعة من أبرز النجوم من مختلف الجنسيات.

واعتلى سيتي صدارة الدوري الإنكليزي لمعظم فترات الموسم الحالي، لكنه يحتل الآن المركز الثاني بفارق ثلاث نقاط خلف جاره ومنافسه العنيد مانشستر يونايتد حامل اللقب وذلك قبل آخر ثلاث مباريات على نهاية المسابقة.

واعترف مانشيني قبل أيام للمرة الأولى بأن فريقه يمتلك فرصة حقيقية للفوز باللقب، وذلك بعدما تغلب سيتي على ولفرهامبتون بهدفين نظيفين في الوقت الذي تعادل فيه مانشستر يونايتد مع ضيفه إيفرتون 4-4.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1387
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

نجح الطيران الحربي فى دك تجمعات للمليشيا المتمردة فى كل من مصفاة الجيلى وولايات دارفور، حيث قصف بالبراميل المتفجرة أمس الأول مصفاة الجيلى هلك..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019