• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

نجوم المريخ وأهلي مدني يتضامنون مع صرخة رياضيي جنوب كردفانَ!!!

نجوم المريخ وأهلي مدني يتضامنون مع صرخة رياضيي جنوب كردفانَ!!!
كفر و وتر / الخرطوم 
حمل لاعبي المريخ وأهلي مدني لافتات تعبر عن المبادرة التي أطلقها مجموعة الرياضيين بولاية جنوب كردفان للدعوة لإيقاف الحرب والإقتتال وإحلال السلام بالولاية، وذلك قبل بداية مباراة الفريقين التي جرت أحداثها على مسرح استاد المريخ مساء أمس الأول، وكانت لفتة بارعة من قائد المريخ سعيد السعودي، والذي أصر على أن يحمل اللافتة نيابة عن موسى الزومه وبله جابر وفيصل العجب، فيما أناب عن الاهلي مدني قائده عصام تبري، وقال قائد المريخ فيصل العجب عقب المباراة أن هذه المباراة تعبر عن الجانب الإنساني للرياضة، وفيها دعوة نبيلة لإيقاف الحرب في ولاية جنوب كردفان حتى ينعم الاهل هناك بالسلام وتمضي عجلة التنمية بالولاية، وبدوره قال موسى الزومه أن الحرب قد خلفت العديد من المآسي بالولاية وهذه مناسبة نطلق عبرها صرختنا للأطراف المتقاتلة هناك ليضعوا السلاح على الأرض وينظروا لضحايا الحرب أن الحرب دائماً ما تخلف المآسي، وأكثر ضحاياها النساء والمسنين والأطفال.
أما بله جابر فقد أكد أن الحرب شيء سيء للغاية ولا يمكن تقبلها وتحملها لأنها تخلف أضراراً وكوارث تستمر مع الإنسان لفترات طويلة.. لذلك ندعو كل الأطراف بإسم الرياضيين أن يذعنوا لصوت العقل وينبذوا الحرب وينخرطوا في مسيرة بناء السودان الحديث بعيداً عن الدم.
امسح للحصول على الرابط
 1  0  1708
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    كتااااااااحة 04-25-2012 06:0
    هيهات هيهات هي حكمة الله في خلقه القوي ياكل الضعيف الطير في الفضاء والمخلوقات في الارض وفي البحر سبحان الله مع ان الفضاء والارض والبحر يسعون كل مخلوقاته يا الله يا الله برحمتك نستغيث
أكثر

جديد الأخبار

تناغمٌ وانسجامٌ بين المدير الإداري ومساعده.. وأكرم قيادة رشيدة ارتفعت درجة الحرارة ھذه الأيام في مدينة الطائف بصورة غير طبيعية عما كانت عليه في..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019