• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

أرسنال "الجريح" يصطدم بتشيلسى "المنتعش" فى "ديربى لندن"!!!

أرسنال "الجريح" يصطدم بتشيلسى "المنتعش" فى "ديربى لندن"!!!
كفر و وتر/وكالات يحتضن ملعب "الإمارات"، فى الثانية إلا ربع ظهر اليوم السبت، مواجهة من العيار الثقيل، تجمع بين فريقى أرسنال وتشيلسى فى "ديربى لندن"، فى افتتاح مباريات الجولة الـ 35 من منافسات الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".

مباراة اليوم خارج التوقعات، فى ظل الصراع الشرس الذى يجمع بين الفريقين على احتلال إحدى المراكز المؤهلة للنسخة المقبلة من دورى أبطال أوربا، ويحتل أرسنال المركز الثالث فى جدول ترتيب البريميرليج، خلف قطبى مدينة "مانشستر" يونايتد وسيتى، متفوقا بفارق سبع نقاط كاملة عن تشيلسى صاحب المركز السادس.

ويخرج تشيلسى لمواجهة أرسنال فى عقر داره، وسط معنويات عالية، بعد الفوز الثمين الذى حققه الأربعاء الماضى، بملعب "ستامفورد بريدج"، على برشلونة الأسبانى بهدف نظيف أحرزه الإيفوارى ديدييه دروجبا، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوربا، ويأمل البلوز بقيادة المدرب الإيطالى روبرتو دى ماتيو، فى استغلال الدفعة المعنوية الهائلة التى حصل عليها، لتحقيق الفوز، والثأر من الهزيمة الثقيلة التى تلقاها فى الدور الأول بملعبه ووسط جماهيره بنتيجة 3\5.

تحوم الشكوك حول مشاركة دروجبا فى مباراة اليوم، حيث يعانى من إصابة فى الركبة، الأمر الذى قد يفتح الباب أمام فيرناندو توريس للمشاركة.

أما أرسنال، فيسعى لاستعادة نغمة الانتصارات، بعد خسارته فى الجولة الماضية على ملعبه ووسط جماهيره أمام ويجان 1\2، ويفتقد المدفجية فى مباراة اليوم، لجهود المدافع ميكيل أرتيتا بسبب الإصابة فى الكاحل.

كما يلتقى اليوم، نيوكاسل مع ستوك سيتى، وفولهام مع ويجان، وبولتون مع سوانزي، وبلاكبيرن مع نوريتش سيتى، وأستون فيلا مع سندرلاند، وكوينز بارك رينجرز مع توتنهام هوتسبير.

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1183
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019