• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

العرب والكلاسيكو.. من وفاة والدة بنزيمة إلى برشلونة المفضل!!!

العرب والكلاسيكو.. من وفاة والدة بنزيمة إلى برشلونة المفضل!!!
كفر و وتر/وكالات 
كالعادة، وقبل أي كلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، تشتعل صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، بين جماهير الفريقين، وكل منهما يصر على إثبات جدارة فريقه بأن يكون الأفضل في العالم.

وامتلأت صفحات الفيسبوك وتويتر بالمشجعين المتعصبين من الطرفين، والذين يرون أن فريقهما سواء كان برشلونة أو ريال مدريد هو الذي سيفوز بالكلاسيكو ومن ثم اللقب.

بل أن الأمر وصل بين الجماهير إلى اختلاق الشائعات، والتي كان أبرزها بالطبع من نصيب المهاجم الجزائري الأصل كريم بنزيمة، حيث انتشرت شائعة وفاة والدته على موقع تويتر كالنار في الهشيم.

وتناولت التغريدة نبأ وفاة والدة بنزيمة، ومن ثم غياب اللاعب عن الكلاسيكو، غير أن هذا الخبر غير صحيح على الإطلاق.

ولم تخل التغريدات والتعليقات من السخرية، وكان الهدف الرئيسي للسخرية هو الثنائي ليونل ميسي لاعب برشلونة وكريستيانو رونالدو لاعب ريال مدريد، نظرا للشعبية الجارفة التي يحظى بها كلاهما بين أنصار فريقه.

وكتب نحمديتو "عزيزي البرشلونة تعرف انك لا تستطيع مُجاراة الملك المدريدي"، ورد عليه فيصل "عزيزي المدريدي مارس هوايتك المفضلة غداً سباحة تزحلق شقلبة زحف تفحيط".

لكن هذا لا يعني أن هناك أنصارا للاعبين آخرين، خاصة في برشلونة، حيث كتب عبد الله عبد الرحمن شعرا في تشافي هرنانديز، قائلا: "كل الخلايق ترتعد من حضورك وكل الملاعب تهتف باسمك يا تشافي، أنت الأمير اللي مشينا بشورك وأنت الذي من بين ربعك سنافي".

فيما تساءل المشجع المدريدي نبهان الشمري "هل سيكون 21 ابريل هو ذكرى اقتراب الريال من الفوز بالليغا اليوم 20 ابريل ذكرى فوز ريال مدريد بكأس اسبانيا".

ورد عليه بارسا نيوز قائلا: "برشلونة بيب بعد كل تعثر يسحق الفريق التالي، لكن اتوقع كلاسيكو ينتهي بفارق هدف، ويجب علينا احترام الخصم حتى لو كان ريال مدريد".

أما القطري حمد المهندي، فكتب معلقا على خبر تعاقد طيران الإمارات مع ريال مدريد "طيران الإمارات على فانيلات ريال مدريد وقطر فاونديشن على فانيلات برشلونة. تحول الكلاسيكو من أسباني إلى كلاسيكو خليجي".

وأخيرا ذكر "برشلوني 81" أن "رغم أنها تبقى مجرد توقعات لا أكثر برشلونة المفضل للفوز حسب مستخدمي الإنترنت".

ويجدر بنا أن نذكر أن العديد من جمهور الفريقين ينتظر المباراة على أحر من الجمر لا من أجل تقليص الفارق أو من أجل إنهاء المنافسة على اللقب، وإنما من أجل الفرح في أصدقائه من أنصار الفريق المنافس.. ولا عزاء للروح الرياضية!

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1443
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019