• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

الفيس يتشاجر مع 3 شباب إنكليز بسبب ميسي!!!

الفيس يتشاجر مع 3 شباب إنكليز بسبب ميسي!!!
كفر و وتر/وكالات عاد البرازيلي داني ألفيس الظهير الأيمن لفريق برشلونة ليثير الجدل مجددا بأفعاله المستفزة، حيث دخل في مشادات لفظية مع ثلاثة من الشباب الإنكليز بعد أن منع زميله الأرجنتيني ليونيل ميسي من إمضاء أوتوغرافات لهم بأحد فنادق لندن قبل ساعات من مباراة تشيلسي.
وذكر الشاب جيمس ماكوات، أحد الثلاثة الذين اشتبكوا مع ألفيس، لصحيفة "صن" البريطانية أنه كان يستأجر مع صديقيه غرف بفندق "غروسفينور هاوس" الذي نزل به فريق برشلونة في لندن تحضيرا لمواجهة البلوز، وأنه ورفيقيه ليسوا من المتسلطين أو المهووسين الذين يتفقدوا آثار المشاهير ويضايقونهم.
وأوضح ماكوات (19 عاما) أنه بمجرد رؤية ميسي في باحة الفندق توجه إليه وصديقيه لكي يقوم بالتوقيع لهم باعتبارهم من معجبيه، لكن ألفيس ظهر فجأة ومنعهم من ذلك بعد أن مد ذراعه ليفصل بينهم وبين اللاعب الأفضل في العالم.
وأضاف أن ألفيس ظل يصيح "لا...لا" ثم بدأ يوجه السباب والشتائم باللغة الإسبانية، كما أكد بأنه قام بتصوير الواقعة على هاتفه الجوال، وقد نشرت الصحيفة لقطة لألفيس وهو يوجه إصبعه نحو الشاب الذي يصوره.
ووفقا للصحيفة فقد تدخل رجال الأمن بالفندق وقرروا طرد الشباب الثلاثة بحجة إثارة الشغب رغم استئجارهم للغرفة الواحدة بـ400 يورو.
يذكر أن لاعب منتخب السامبا استفز جماهير تشيلسي قبل المباراة حين اتهمهم بالخوف والرعب من البارسا وتعليق هزائمهم على شماعة التحكيم.
وخسر برشلونة من تشيلسي بهدف العاجي المخضرم ديدييه دروغبا في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا على ملعب ستامفورد بريدج، ليضع البلوز قدما في نهائي أليانز أرينا قبل أسبوع من لقاء الإياب بكامب نو.



امسح للحصول على الرابط
 0  0  1671
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019