• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

روني يقود حملة هجوم ساخرة ضد دروغبا!!!

روني يقود حملة هجوم ساخرة ضد دروغبا!!!
كفر و وتر/وكالات قاد الدولي الإنكليزي واين روني مهاجم مانشستر يونايتد الإنكليزي حملة انتقادات واسعة للعاجي دييديه دروغبا مهاجم تشيلسي بسبب إضاعة الأخير للوقت في مباراة فريقه أمام برشلونة.

وسجل دروغبا البالغ من العمر 34 عاما هدف المباراة والوحيد لفريقه على ضيفه الإسباني الأربعاء الماضي في ذهاب قبل نهائي دوري أبطال أوروبا، لكنه لجأ لإضاعة الوقت وإدعاء الإصابة وفقا لما قاله روني عبر حسابه على موقع "تويتر".

وقال روني عبر "تويتر" في أعقاب المباراة التي أقيمت على ملعب "ستامفورد بريدج "دروغبا أنت لاعب جيد لكن من فضلك قوم من على الأرض!". وذلك في إشارة إلى تظاهر المهاجم العاجي بالإصابة والسقوط على الأرض معظم أوقات اللقاء.

واتفق أسطورة ليفربول روبي فاولر مع ما قاله روني عن دروغبا، إذ سخر عبر تويتر أيضا قائلا: "هل يرتدي دروغبا حذاءً مناسباً، اعتقد أنه يعاني من الانزلاق ويسقط كثيراً بسبب الحذاء".

وبدوره قال مدافع أياكس أمستردام الهولندي غيروغوري دير فويل "هاهاها دروغبا مضحك للغاية طول الوقت راقد على الأرض!".

وقاد دروغبا فريقه لفوز ثمين على برشلونة قد يسهم بشكل كبير في تأهل تشيلسي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ يحتاج برشلونة للفوز بفارق هدفين الثلاثاء المقبل للاستمرار في البطولة التي يحمل لقبها.

لكن رغم الانتقادات الكثيرة التي نالها دروغبا أشاد به لاعب وسط توتنهام جيرمين جيناس قائلا: "تعرض دروغبا لانتقادات شديدة بسبب إدعاء الإصابة والسقوط على الأرض كثيراً، لكني متأكد أن لاعبي وسط ودفاع برشلونة سعداء بحصولهم على الراحة أثناء سقوطه".

امسح للحصول على الرابط
 0  0  1776
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019