• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

دروغبا لمنتقديه: لست عجوزاً وقادر على الاستمرار 3 مواسم أخرى!!!

دروغبا لمنتقديه: لست عجوزاً وقادر على الاستمرار 3 مواسم أخرى!!!
كفر و وتر/وكالات شنّ العاجي ديدييه دروغبا مهاحم تشيلسي الإنكليزي هجومًا حادًا على منتقديه عقب تسجيله هدف الفوز في مرمى برشلونة في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال قائلاً: "هل ما زلتم عند رأيكم أنني عجوز وغير قادر على الركض؟".

وأرهق دروغبا (34 عامًا) مدافعي برشلونة خلال اللقاء، وتمكن من التسجيل من الفرصة الوحيدة التي سنحت له ولفريقه في المباراة.

وواصل دروغبا في تصريحات لصحيفة ميرور الإنكليزية: "لكل من قال إنني أصبحت عجوزًا، لقد رأيتم أن بإمكاني اللعب بنفس المستوي عامين أو ثلاثة أعوام مقبلة".

كانت انتقادات وجهت لمهاجم أولمبيك مرسيليا السابق بسبب تراجع معدلاته التهديفية الموسم الحالي مع تقدمه في العمر، وأشارت تقارير إلى عدم قدرة دروغبا على اللعب مباراتين متتاليتين بنفس المستوى.

وردّ دروغبا عمليًا على منتقديه بالمشاركة أساسيًا أمام توتنهام هوتسبير في نصف نهائي كأس الاتحاد وتسجيله الهدف الافتتاحي لفريقه ثم المشاركة أمام برشلونة.



هدف كامب نو

وتحدث دروغبا عن مباراة العودة أمام برشلونة في كامب نو مشيرًا إلى أن الهدف الأساسي لفريقه يجب أن يكون هز شباك برشلونة مبكرًا، ويحتاج برشلونة إذا ما أحرز البلوز هدفًا في مرماه خلال لقاء العودة أن يسجل ثلاثة أهداف للعبور للمباراة النهائية.

يُذكر أن دروغبا ينتهي تعاقده مع تشيلسي الصيف المقبل ولم تتحدد الجهة المقبلة للاعب في ظل رغبة إدارة النادي تجديد تعاقده موسمًا وحيدًا خلافًا لرغبة اللاعب.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1557
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019