• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

كلاسيكو الخاسرين بين برشلونة وريال مدريد للعام الثاني على التوالي!!!

كلاسيكو الخاسرين بين برشلونة وريال مدريد للعام الثاني على التوالي!!!
كفر و وتر/وكالات للعام الثاني على التوالي وخلال شهر أبريل يلتقي ريال مدريد وبرشلونة في الكامب نو عقب العودة مباشرة من خسارة.

وتعرض ريال مدريد للخسارة 2-1 أمام عملاق بافاريا بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بينما سجل ديديه دروجبا هدفاً سطر به الهزيمة الكتالونية الأولى في ستامفورد بريدج منذ 2006 في نفس الدور.

وتقام السبت مباراة الكلاسيكو في الكرة الإسبانية بين البارسا الثاني بفارق أربع نقاط عن الميرينجي بملعب الكامب نو حيث يسعى حامل لقب دوري الأبطال الأوروبي لتقليص الفارق لنقطة وحيدة والبقاء على بعد خطوة من قمة البطولة التي حققها في الأعوام الثلاثة الأخيرة.

وإذا عدنا لشهر أبريل من العام الماضي سنجد أن البارسا فاز 2-0 على ريال مدريد في نصف نهائي دوري الأبطال الأوروبي بملعب سنتياجو بيرنابيو بفضل هدفي ليونيل ميسي.

وقبل لقاء الإياب في الكامب نو تعرض الملكي والكتالان للخسارة في الليجا فبرشلونة انهزم 3-2 أمام ريال سوسيداد بينما تعرض الريال للخسارة 3-2 أمام ريال سرقسطة.

وبعدها بأيام التقى العملاقين في ملعب الكامب نو وتقدم بيدرو رودريجيز للبارسا بهدف قبل أن يتعادل مارسيلو بهدف كان الأخير للريال في البطولة الأوروبية.

وقبل لقاء السبت 21 أبريل الحالي سجل الفرنسي فرانك ريبيري وماريو جوميز هدفين لبايرن ميونخ ليخسر الريال 2-1 في ذهاب نصف النهائي وهي نتيجة حققها البايرن في هذا الدور مرتين بينما خسر برشلونة 1-0 أمام تشيلسي بهدف دروجبا في تكرار لسيناريو دور المجموعات في موسم 2006-2007.

وانتهى الموسم الماضي والريال بطلاً لكأس الملك والبارسا سيد أوروبا والدوري الإسباني فلمن تكون الألقاب في الموسم الحالي؟.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1430
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019