• ×
الخميس 16 مايو 2024 | 05-13-2024

أتليتكو مدريد يمطر شباك فالنسيا برباعية ويقترب من نهائى اليوروباليج!!!

أتليتكو مدريد يمطر شباك فالنسيا برباعية ويقترب من نهائى اليوروباليج!!!
كفر و وتر/وكالات 

اقترب فريق أتليتكو مدريد الأسبانى من بلوغ المباراة النهائية فى بطولة الدورى الأوروبى، بعدما حقق فوزا عريضا على مواطنه فالنسيا بأربعة أهداف مقابل هدفين، فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بملعب "فيسنتى كالديرون" معقل الروخى بلانكوس، فى ذهاب الدور نصف النهائى من منافسات "اليوروباليج".

أحرز رباعية الأتليتكو، رادميل فالكاو "هدفين"، وجواو ميراندا، وأدريان لوبيز "هدف"، فى الدقائق 18 و49 و54 و78 على التوالى، فيما جاء هدفى فالنسيا عن طريق جوناس وألبيرتو كوستا فى الدقيقتين 45 و91 من عمر المباراة.

ويتحتم على فالنسيا تحقيق الفوز بهدفين نظيفين، فى لقاء الإياب المقرر إقامته الخميس المقبل، بملعب "المستايا"، إذا أراد الصعود إلى المباراة النهائية.

فى ذات الصدد، تغلب سبورتينج لشبونة البرتغالى على أتليتك بيلباو الأسبانى بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم بملعب "جوسيه الافالادى" بالعاصمة البرتغالية لشبونة، فى ذهاب الدور ذاته من منافسات البطولة.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  1644
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وضع الاتحاد السوداني لكرة القدم نفسه في ورطة كبيرة بسبب المشاركات الافريقية بعد ان طالب كاف الاتحادات ارسال الابطال ويخشي الاتحاد الشكاوي التي قد..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019