• ×
الخميس 25 أبريل 2024 | 04-24-2024

حصاد الاسبوع الثامن للدوري الممتاز

الهلال بالدفع الرباعي يحافظ على الصدارة ،ثبات في المراكز الثلاثة الأولى،الأرسنال يواصل النزيف،حالتا طرد وثلاث ركلات جزاء تثير الجدل !!!

الهلال بالدفع الرباعي يحافظ على الصدارة ،ثبات  في  المراكز  الثلاثة  الأولى،الأرسنال  يواصل  النزيف،حالتا طرد وثلاث ركلات جزاء تثير الجدل !!!
كفر و وتر/الخرطوم  اسدل الستار امس الاول على الجولة الثامنة لدوري سوداني الممتاز وكان الفوز حاضرا في سبع مباريات والتعادل في مباراة واحدة مما يؤكد انتفاضة الاندية وقوة المنافسة وشهد الجولة اكبر معدل تهديف حيث بلغت الاهداف المحرزة فيها 21 هدفا مما يؤكد انها اقوي من الجولة السابعة التي شهد فقط 16 هدف، وفيما يخص مواقف الاندية لم يكن هنالك جديد في الترتيب خاصة في المراكز الاولى وانما هنالك انتفاضة في الاندية التي كانت تشغل المراكز الاخيرة ابزها فريق الاهلي مدني الذي حقق مفاجأة الاسبوع بفوز ه الكبير على هلال الساحل، تمسك الهلال بصدارة الاندية فيما حافظ المريخ والنيل على مركزيهما الثاني والثالث ولكن فريق النسور اختل المركز الرابع وتراجع الخرطوم للمركز الخامس وشهد المركز السادس تزاحم كبير وتساوى ثلاثة اندية الاهلي شندي وهلال كادقلي والامل ، شهدت الجولة بطاقة حمراء وحيدة كانت من نصيب مهاجم جزيرة الفيل أحمد سعد في لقاء المريخ وجزيرة الفيل فيما كانت ركلات الجزاء حاضرة مرتين في مباراة واحدة بكادقلي بين هلالها واهلي الخرطوم لصالح هلال الجبال.
فوز عريض وصدارة مطلقة
حقق الهلال فوزه السابع على التوالي في المنافسة وكان الفريق تعثر في الجولة الاولى فقط بالتعادل السلبي خارج قواعده امام الاهلي شندي وامس الاول حقق فوزا عريضا على مضيفه الخرطوم الوطني وصل به الى النقطة 22 في الصدارة ومبتعدا عن اقرب منافسيه بأربع نقاط.
العلامة الكاملة
عاد فريق الكرة بنادي المريخ للانتصارات مجددا وحقق فوزا عريضا خارج الديار على جزيرة الفيل وتمسك بالمركز الثاني وكان المريخ تلقى الخسارة في الجولة السابعة من نده الهلال ووصل المريخ الى النقطة 18 .
النيل يتمسك
رفض فريق النيل الحصاحيصا التنازل عن المركز الثالث عندما واصل حصد النقاط من خارج ملعبه بالتعادل السلبي امس الاول امام الاهلي بشندي ووصل الى النقطة (15) .
النسور تقفز والخرطوم يتراجع
احتل فريق النسور الخرطوم المركز الرابع بفوزه المستحق على الموردة على ملعب استاد المريخ ويكون النسور حقق فوزه الرابع خارج الديار في الموسم الحالي ووصل الى النقطة 13 فيما تراجع فريق الخرطوم الى المركز الخامس بخسارته من الهلال امس الاول برباعية وتجميد رصيده في النقطة 12 .
زحام في الوسط
كان لفارق الاهداف دوره المهم في فض الارتباط في المراكز الوسط بنهاية الجولة الثامنة وهنالك ثلاث فرق برصيد 11 نقطة هي الامل ، اهلي شندي وهلال كادقلي.
مفاجأة الاسبوع
تعتبر مفاجاة الاسبوع الثامن فوز الاهلي مدني على هلال الساحل برباعية دون رد وهو الفوز الثاني له في الدوري وكان حقق الفوز على الموردة بهدف في الجولة السابعة وبالفوز يكون الاهلي قفز بالزانة وفارق اندية الذيلية برصيد تسع نقاط وبتعبر اكبر فوز بعد فوز الهلال على الخرطوم في الجولة الثامنة؟
عودة الفهود
عاد فريق الامل عطبرة الانتصارات من جديد وحقق الفز الثالث له على حساب الرابطة كوستي وكان الفريق تلقى ثلاث خسائر وتعادلين على التوالي ووصل الى النقطة 11 امس الاول.
اكبر معدل تهديف
حصلت الجولة الثامن للدوري الممتاز على اكبر معدل تهديفي في الجولات السابقة وبلغت جملة الاهداف المحرز فيها 22 هدفا بزريادة سبعة اهداف عن الجولة السابقة لها والتي شهدت 16 هدف وفي هذة الجولة احتسب قضاة الملاعب ثلاث ركلات جزاء منها اثنين لصاحل هلال كادقلي امام الاهلي الخرطوم وواحدة لصالح المريخ امام جزيرة الفيل .
تعادل وحيد
شهدت الجولة الثامنة سبع انتصارات وتعادل واحد وكان التعادل الابض حاضرا في مباراة الاهلي شندي والنيل الحصاحيصا بشندي .
سلوك الاندية
يتعبر سلوك الاندية في تحسن حيث اشهر قضاة الملاعب عدد كبير من البطاقات الصفراء فيما اشهرت البطاقة الحمراء مرة واحدة في مباراة المريخ وجزيرة الفيل وكانت من نصيب مهاجم الجزيرة أحمد سعد.

ومن أبرز مشاهد واحداث الاسبوع المنتهي احتساب التحكيم لثلاث ركلات جزاء في الاسبوع حيث شهد لقاء هلال الجبال وأهلي الخرطوم احتساب ركلتي جزاء لصالح الهلال وركلة أخرى في لقاء المريخ بمضيفه جزيرة الفيل احتسبت للضيوف .. كما شهد الاسبوع حالتي طرد لمهاجم أفيال الجزيرة أحمد سعد ولاعب الرابطة منير أمبدة .. من جانب آخر تقرر أن ينطلق الاسبوع التاسع يوم الاثنين المقبل بمواجهتين حيث يتوجه الهلال المتصدر إلى كادوقلي ليحل ضيفاً على هلالها فيما يستقبل المريخ " الوصيف " أهلي ودمدني .. لتتواصل المنافسة يوم الاربعاء القادم بخمس مواجهات .. الموردة والاهلي الخرطومي .. الرابطة كوستي والنسور الامدرماني .. هلال الساحل والخرطوم الوطني .. جزيرة الفيل ودمدني ونيل الحصاحيصا .
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1857
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

ترشح العين الي نهائي دوري أبطال آسيا للمرة الرابعة في تاريخه عقب خسارته من الهلال بهدفين لهدف ويستفيد من مجموع المباراتين 5/4 - سيواجه الفائز من..

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019