• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

الصحف الألمانية: "بايرن يتجه نحو النهائي"!!!

الصحف الألمانية: "بايرن يتجه نحو النهائي"!!!
كفر و وتر/وكالات 
احتفلت الصحافة الألمانية اليوم الأربعاء بالفوز الثمين (2-1) لبايرن ميونيخ الألماني على ريال مدريد الإسباني مساء الثلاثاء في ذهاب الدور نصف النهائي من دوري أبطال أوروبا بكرة القدم.

وعزز الفريق البافاري آماله في بلوغ المباراة النهائية للبطولة والتي ستقام على استاد "أليانز آرينا" معقل فريق بايرن في 19 مايو المقبل.

وذكرت صحيفة "بيلد" الألمانية اليوم "حلم بايرن ما زال حياً، جوميز يسجل وبايرن يأمل".

كما عنونت صحيفة "دير شبيجل" الأسبوعية، في موقعها على الانترنت "حلم بايرن يظل حياً" ولكنها انتقدت الأداء الدفاعي لفريق بايرن بقيادة المدير الفني يوب هاينكس.

وأضافت الصحيفة "بايرن نجح في الحفاظ على آماله في بلوغ نهائي دوري الأبطال على استاده بفضل فوز تحقق في الدقائق الأخيرة على ريال مدريد، ولكن بايرن يحتاج إلى تحسين الأداء الدفاعي في مباراة الإياب".

وذكر الموقع الرسمي لصحيفة "سوديوتشه تسايتونغ"، التي تصدر في مدينة ميونيخ، "الدقيقة الأخيرة لمدريد" لتؤكد على أهمية هدف الفوز الذي سجله ماريو جوميز مهاجم بايرن في الدقيقة قبل الأخيرة من لقاء الأمس.

وأوضحت الصحيفة "سجل ماريو جوميز هدف الفوز الذي ضمن به بايرن وضعاً جيداً في مباراة الإياب. بايرن كان أفضل من ريال مدريد في العديد من فترات المباراة ولكن دفاع بايرن أخطأ داخل منطقة الجزاء".

وذكرت صحيفة "فرانكفورتر ألغمينه تسايتونغ" الألمانية "بايرن يتجه نحو النهائي .. هدف متأخر يكافئ بايرن على الضغط المتواصل".

وذكرت مجلة "كيكر" الرياضية أن "الباب مفتوح نحو النهائي، والفضل يعود لجوميز".

يذكر أن مباراة الإياب ستقام على أرضية ملعب "سانتياجو برنابيو" في مدريد يوم الأربعاء 25 أبريل.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1263
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019