• ×
السبت 18 مايو 2024 | 05-17-2024

"فتاة العذرية" إلى جانب ميسي ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم!!!

"فتاة العذرية" إلى جانب ميسي ضمن أكثر 100 شخصية مؤثرة بالعالم!!!
كفر و وتر/وكالات دخلت الناشطتان المصرية سميرة إبراهيم والسعودية منال الشريف ورئيس وزراء قطر ووزير خارجيتها الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني، والنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي قائمة أكثر مائة شخص مؤثر في العالم والذي تنشرها صحيفة "تايم "سنويا وتصدرها لاعب كرة السلة بالدوري الأمريكي للمحترفين، جيرمي لين.

وأعلنت المجلة الأسبوعية الأمريكية على موقعها الالكتروني امس عن تصنيفها لأكثر مائة شخصية مؤثرة في العالم لعام مؤكده أن منهم "من ألهمنا وعلمنا وتحدانا وغيّر عالمنا".

وقالت الممثلة الفائزة بالأوسكار تشارليز ثيرون سفيرة الأمم المتحدة للسلام والناشطة في مكافحة العنف ضد المرأة، للمجلة إن المصرية سميرة إبراهيم رفضت الصمت على ما تعرضت له مع أخريات بعد خضوعهن لـ"كشوف عذرية" لدى اعتقالهن من قبل جنود في الجيش العام الماضي، وقررت الاستمرار في قضيتها باستخدام القانون الدولي بعد تبرئة الطبيب المتهم من قبل محكمة عسكرية في مارس الماضي.

وعن وزير خارجية قطر، كتب رئيس الوزراء التركي رجب طيب اردوغان للصحيفة إن الشيخ حمد بن جاسم "شخصية حكيم ونموذج للزعيم والرجل ذي الرؤية الثاقبة"، مؤكدا انه لعب دورا هاما في تحسين المستوى المعيشي والاقتصادي للقطريين.

وأشار إلى أنه ساهم من خلال منصبه كوزير خارجية في زيادة نفوذ قطر على الساحة الدولية ومساهماتها في حل قضايا المنطقة ولا سيما في إحراز تقدم بعملية المصالحة بين الفصائل الفلسطينية، مشيدا بجهوده الدبلوماسية خلال أحداث الربيع العربي.

كما ضمت القائمة الناشطة منال الشريف التي كسرت القوانين السعودية التي تمنع قيادة المرأة للسيارات وكذلك رسام الكاريكاتير السوري علي فرزات.
امسح للحصول على الرابط
 0  0  1641
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019