• ×
الأحد 19 مايو 2024 | 05-17-2024

تشيلسى يقهر برشلونة بهدف دروجبا فى دورى الأبطال!!!

تشيلسى يقهر برشلونة بهدف دروجبا فى دورى الأبطال!!!
كفر و وتر/وكالات 
حقق فريق تشيلسى فوزا صعبا على برشلونة الأسبانى بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعتهما مساء الامس بملعب "ستامفورد بريدج" فى لندن، فى ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا.

ويكفى تشيلسى التعادل فى لقاء الإياب المزمع إقامته الأسبوع المقبل، بملعب "كامب نو"، فيما يحتاج البارسا، للفوز بهدفين نظيفين، إذا أراد مواصلة مشواره نحو الحفاظ على اللقب الأوروبى.

جاء هدف تشيلسى الوحيد عن طريق ديدييه دروجبا فى الدقيقة الثانية من الوقت المحستب بدل الضائع، من عمر الشوط الأول.

بدأ تشيلسى اللقاء بتشكيل مكون من، بيتر تشيك فى حراسة المرمى، أشلى كول، جارى كاهيل، جون تيرى، إيفانوفيتش، فرانك لامبارد، أوبى ميكيل، خوان ماتا، راؤول ميريليس، راميريس، وديدييه دروجبا.

أما برشلونة فقد خاض اللقاء بتشكيل ضم كلا من، فيكتور فالديز فى حراسة المرمى، أدريانو، كارليس بويول، دانييل ألفيس، خافيير ماسكيرانو، أندريس إنييستا، وتشافى هيرنانديز، سيسك فابريجاس، أليكسيس سانشيز، بوسكيتس، وليونيل ميسى.

جاءت بداية المباراة حذرة من الفريقين، خشية تلقى شباكهما هدفا مبكرا يصعب من مهمتهما فى تحقيق الفوز، فى لقاء اليوم، لكن سرعان مع انتهى هذا الأمر، فى ظل الضغط الهجومى المكثف الذى مارسه لاعبو برشلونة، من أجل إحراز هدف مبكر يريح الأعصاب، ويربك حسابات المنافس، الأمر الذى كاد أن يتحقق فى الدقيقة العاشرة، بعدما تلقى أليكسيس سانشيز تمريرة متقنة من إنييستا، ينفرد على أثرها ببيتر تشيك حارس البلوز، ليودع الكرة "لوب" ترتد من العارضة.

وتصدى تشيك لتسديدة إنيستا القوية فى الدقيقة 17، بعدما تلقى تمريرة متقنة من ليونيل ميسى، الذى راوغ ثلاثة من مدافعى تشيلسى بطريقة رائعة، وكاد ميسى أن يفتتح باب التسجيل للفريق الكتالونى فى الدقيقة 28 من ضربة رأسية ولا أروع، تصدى لها تشيك ببراعة، بعدما تلقى عرضية سحرية من سانشيز.

وأنقذ أشلى كول مدافع تشيلسى مرماه من هدف محقق فى الدقيقة 43، بعدما أخرج كرة فابريجاس من على خط المرمى، ليحولها إلى ركنية، وبعد مرور أربع دقائق، ينجح الإيفوارى ديدييه دروجبا فى رسم البسمة على جماهير تشيلسى، بعدما تمكن من إحراز الهدف الأول لأصحاب الأرض، أثر هجمة مرتدة سريعة، لينتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسى بهدف نظيف.

جاء الشوط الثانى حافلا بالندية والإثارة، فى ظل الدوافع التى يمتلكها الفريقان، فتشيلسى يسعى لتعزيز تقدمه بهدف ثانى، يسهل من مهمته فى لقاء الإياب، فيما سعى البارسا لإدراك التعادل، للمحافظة على حظوظه فى الصعود إلى المباراة النهائية.

شهد الربع ساعة الأولى من الشوط الثانى، ضغط هجومى متواصل من البارسا لإدراك التعادل وسط إستبسال دفاعى من تشيلسى للمحافظة على نظافة الشباك، وأنقذ بيتر تشيك مرماه من هدف محقق فى الدقيقة 87، بعدما نجح فى تحويل رأسية بويول إلى ركنية، ووقف الحظ السىء حائلا دون نجاح برشلونة فى إدراك التعادل بالدقيقة 92، بعدما تصدى القائم لتسديدة بيدرو، لترتد إلى بوسيكيتس الذى أطاح بالكرة إلى خارج الملعب، ليطلق حكم المباراة صافرة النهاية، معلنا بفوز تشيلسى بهدف دروجبا.


امسح للحصول على الرابط
 0  0  2038
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد الأخبار

وصل الطائف لاعب دون بوش الهولندي اللاعب السوداني شادي عز الدين للمشاركة في اعداد منتخبنا الوطني تأهبا لتصفيات افريقيا

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

جميع الحقوق محفوظة لـ "كفر و وتر" 2019